الأحد 3 مارس 2024 02:25 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

طرازات كيا ”K5 وسورينتو” تفوز بجائزة أفضل السيارات الجديدة لعام 2021

كيا
كيا

تم إختيار إثنين من أحدث وأشهر طرازات كيا، وهما K5 سيدان متوسطة الحجم وسورينتو SUV، من بين ”أفضل السيارات الجديدة لعام 2021” من قبل Autotrader، وهي شركة إعلانات مبوبة للسيارات بريطاني، ومتخصصة في مبيعات السيارات الجديدة والمستعملة، مما يمثل أحدث الجوائز في الصناعة لمجموعة طرازات كيا ذات المستوى العالمي.

وقال شون يون، رئيس الشركة: ”إن وجود طرازين جديدين كليًا، K5 سيدان متوسطة الحجم وسورينتو SUV، مدرجين ضمن” أفضل السيارات الجديدة لعام 2021” من Autotrader هو شهادة على التزام كيا بالتصميم والجودة وتجربة الملكية”.

وأضاف يون، يُظهر هذا الاعتراف الأخير بعلامة كيا التجارية أن فلسفتنا المكرسة لبناء سيارات السيدان الرياضية وسيارات الدفع الرباعي القادرة تلقى صدى لدى العملاء والخبراء في Autotrader.”

وأشاد Autotrader بـ K5 لمظهرها الخارجي الجذاب وتصميمها الداخلي الفسيح عالي التقنية، بالإضافة إلى ذلك، تم الاستشهاد بخيارات K5 المتطورة، والتعامل الحاد، والمظهر الجديد كأسباب جذابة للغاية لسيارة السيدان الرياضية متوسطة الحجم.

ولاحظت Autotrader أيضًا تصميمها اللافت للنظر، خاصة في GT ، ينافس تصميم بعض صانعي سيارات السيدان الرياضية الألمان.

واشتهرت سورينتو 2021 بقدرتها على التحول من سيارات الدفع الرباعي الصديقة للميزانية إلى سيارة دفع رباعي شبه فاخرة مع عدد قليل من الخيارات وتم الإشادة بها لخصائصها المناولة، لا سيما في طراز X-Line القوي.

وبمقارنة سيارة سورينتو الجديدة كليًا بسيارة تيلورايد الحائزة على جوائز، أشار أوتوتريدر إلى أن كيا قد استحوذت على روح سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم ذات الشعبية الكبيرة في حزمة أصغر وأكثر رشاقة.

تهدف جائزة Autotrader لأفضل السيارات الجديدة إلى إفادة مجموعة واسعة من المتسوقين من خلال تسليط الضوء على مجموعة متنوعة من 12 سيارة، وتم الاتفاق بالإجماع على كل مركبة في قائمة هذا العام من قبل فريق التحرير والبيانات بأكمله في Autotrader لكي يتم النظر فيها، يجب أن تكون السيارة من طراز العام الحالي أو التالي ومتاحة للشراء في وقت الإعلان، حدد المحررون السعر الأساسي مقابل 75000 دولار، مما يعني أن كل متنافس يقدم قيمة كبيرة لسعر الطلب، ولا تعتبر القيمة أولوية قصوى فحسب، بل يتم الحكم على المركبات أيضًا بناءً على التكنولوجيا المتاحة وتجربة قيادة مجزية أو ديناميكية.

ويجب أن تحصل كل مركبة فائزة على درجة 4.0 أو أعلى في بطاقة أداء تقييم المحررين المكونة من 5 نقاط ليتم تسميتها أفضل سيارة جديدة لعام 2021 Autotrader.

SsangYongEgypt
سيارات سوق السيارات أخبار السيارات كيا

أخبار عالمية