السبت 13 يوليو 2024 02:38 صـ

جوود كار | Goud Car

محافظ نيجني نوفغورود: سيتم تجديد أسطول السيارات الحكومية الروسي بفضل سيارات ”فولغا” الجديدةأهم مشكلة تعاني منها السيارات الكهربائيةشبح الإغلاق يهدد مصنع سيارات أودي في بروكسلبورش مصر تحتفل بجائزة أفضل مستورد أفريقيا لعام 2023تقرير الأهرام – المجمعة : ارتفاع مبيعات السيارات فى شهر يونية 2024: 25855مركبهوزير الصناعة يبحث مع مجموعة المنصور للسيارات دعم مشروعات المجموعة لتصنيع السيارات وقطع غيار والمركبات الكهربائيةستيلانتس تضيف 30 طرازا جديدا إلى فئة السيارات الهجين خلال العام الحاليوزير المالية:الخميس المقبل.. صرف ٣ مليارات جنيه دعمًا للمصدرين بمبادرة «السداد النقدي الفوري»بي.إم.دبليو تستدعي أكثر من 394 ألف سيارة في أمريكاتراجع مبيعات فولكس فاجن بنسبة 8ر3% خلال الربع الثانيالصين تعلن عن فتح تحقيق بشأن ممارسات الاتحاد الأوروبي التجاريةالصين تحقق فيما إذا كانت الرسوم الجمركية للاتحاد الأوروبي تشكل عائقا أمام التجارة الحرة
أخبار عالمية

«آلة الأحلام».. الإسم الجديد لسيارة بنتلي Flying Spur W12

Flying Spur W12
Flying Spur W12

حازت Flying Spur W12 على جائزة اختيار السائقين لعام 2021 من MotorWeek كأفضل آلة أحلام، منذ عام 1981، يحكم MotorWeek على الأفضل في صناعة السيارات، بالنظر إلى وجهة نظر المشتري ومراعاة اتجاهات الصناعة أثناء البحث عن أكثر السيارات ابتكارًا في الصناعة.

والآن، مع بيع أكثر من 40 ألف سيارة منذ إطلاقها في عام 2005، تواصل Flying Spur ترسيخ معاييرها كأكثر سيارات السيدان الرياضية الفاخرة نجاحًا في العالم، التفاصيل الرياضية بما في ذلك الجلد ثلاثي الأبعاد الأول من نوعه في الصناعة، وشاشة بنتلي الدوارة المتطورة ، وشاشة «Flying B» القابلة للسحب والمضيئة، يستمر ابتكار كل التفاصيل بعناية.

يعتمد التصميم الخارجي الجريء لـ Flying Spur على رؤية جديدة وحديثة لا لبس فيها من Bentley ، باستخدام أحدث التقنيات في سحب الألمنيوم والمسبوكات.

ويعلق جون ديفيس، منشئ المحتوى والمضيف وكبير المنتجين التنفيذيين في Motor Week منذ فترة طويلة: «بنتلي فلاينج سبير هي سيارة ترقى إلى مستوى أحلامنا النبيلة في عالم السيارات عندما يتعلق الأمر بالفخامة ، ثم تتجاوزها كثيرًا عندما يتعلق الأمر بالأداء»، مؤكدًا أنها تتسابق بسهولة إلى 60 ميلاً في الساعة في أقل من 4.0 ثوانٍ ، وهو حقًا ليس وقتًا كافيًا للاستمتاع باحتضان مصنوع يدويًا بدقة مثل مقصورة Flying Spur.

ويعلق كريستوف جورج ، الرئيس التنفيذي والرئيس لشركة Bentley Americas: «أصبحت Flying Spur جزءًا من Bentley منذ عام 2005، ومنذ ذلك الحين وضعت معايير لأفضل ما في العالمين، حيث تجمع بين أداء سيارات الليموزين الفخمة والرياضية، ما أدى إلى إنتاج لعبة Dream Machine المطلقة، ويشرف فريقًا بأكمله، وأكد أن MotorWeek قد اعترفت أيضًا بـ Flying Spur كشركة رائدة في هذه الصناعة».

وأصبح الجيل الثالث من Flying Spur هو السيارة الرئيسية الجديدة من Bentley، وذلك بدمج أفضل ما في الحرفية البريطانية بسلاسة مع أحدث التقنيات المبتكرة. يعتمد التصميم الخارجي الجريء لسيارة فلاينج سبير على رؤية جديدة وحديثة لا لبس فيها من بنتلي.

عزز الجيل الأخير من Flying Spur من حضوره على الطريق من خلال تصميم أقوى وأكثر قوة، وهو ما يتجلى في الطول الكامل للسيارة، ويُظهر التصميم الداخلي لـFlying Spur خبرة Bentley في إنشاء مقصورة حديثة من الفخامة والابتكار منقطعة النظير، فضلًا عن أنها أنيقة وفريدة من نوعها، وتتميز بمقاعد مريحة للغاية مع شعار بنتلي «الجناح» عبر الكونسول السفلي والواجهة.

جوود كار | Goud Car
سيارات Flying Spur W12 بنتلي أخبار السيارات

أخبار عالمية