الخميس 30 نوفمبر 2023 03:39 مـ

جوود كار | Goud Car

رئيس الوزراء يشهد توقيع مذكرة تفاهم للتوسع في أنشطة تصدير خدمات تصميم الإلكترونيات وأشباه المُوصِّلات والأنظمة المُدمَجة انطلاقًا من مصرجنرال موتورز تعدل توقعاتها لنتائج العام الحالي بعد الاتفاق مع نقابة العمالعبد الصمد: السوق المصري يتميز بفرص هائلة لم يتم استغلالها حتى الآن، ومصر هي بوابة التصدير لأفريقية.سعر ومواصفات «ميتسوبيشي إكليبس كروس» موديل 2024«جميل موتورز» و«GAC موتور» يفتتحان أول مركز خدمة متكامل للعلامة الصينية في مصرجنرال موتورز كوريا وكيا وبورشه تستدعي أكثر من 15 ألف سيارة بسبب مكونات معيبةتسلا تطلق الشاحنة الكهربائية الخفيفة سايبر تراك غداتويوتا تحقق مبيعات وإنتاج قياسي خلال الشهر الماضيإجراءات هامة يجب اتباعها حال فقدان لوحة سيارتكالقصراوي : جيتور مصر تفوز بالمركز الأول في مسابقة جيتور الدولية للمهاراتهواوي تنظم المؤتمر الأول للتحول الرقمي لقطاعزوتى ايجيبت: نحن الوكيل الحصرى لعلامة ZOTYE .. وليس هناك وكيلا جديدا
صيانة

5 اخطاء تؤدي إلى تلف المحرك عربيتك

GoudCar جوود كار

هنا خمسة أخطاء شائعة يمكن أن تؤدي إلى تلف المحرك:

1. عدم تغيير زيت المحرك بانتظام: يجب تغيير زيت المحرك بانتظام وفقًا للجدول الزمني/الكيلومترات الموصى به من قبل الشركة المصنعة، فإذا لم يتم تغيير الزيت بانتظام، فقد يتراكم الرواسب والشوائب في المحرك وتؤدي إلى تلفه.

2. عدم استخدام زيت المحرك الموصى به: يجب استخدام زيت المحرك الموصى به من قبل الشركة المصنعة، وإذا تم استخدام زيت غير موصى به أو زيت منخفض الجودة، فقد يؤدي ذلك إلى تآكل المحرك.

3. التشغيل الزائد للمحرك: يجب تجنب تحميل المحرك بأوزان زائدة أو القيادة بسرعات عالية جدًا لفترات طويلة، فقد يؤدي ذلك إلى زيادة الحرارة داخل المحرك وتلفه.

4. التسخين الزائد للمحرك: يجب تجنب تشغيل المحرك في الأماكن الغير مهوئة أو في درجات حرارة عالية جدًا، فقد يؤدي ذلك إلى تلف المحرك.

5. عدم القيام بصيانة المحرك الدورية: يجب إجراء الصيانة الدورية للمحرك بانتظام، بما في ذلك تغيير الفلاتر والشمعات والأحزمة والمواد الاستهلاكية الأخرى، وإذا لم يتم ذلك، فقد يتضرر المحرك ويتعرض للتلف.

geelyautoegypt
أخبار السيارات جوود كار سوق السيارات المستعملة أسعار السيارات في مصر هيونداي – تويوتا كيا كهربائية الكهربائيه جمارك المرور التأمين على السيارات أخبار ال

صيانة