السبت 20 يوليو 2024 06:46 مـ

جوود كار | Goud Car

KGM TORRES الكورية تفوز بجائزتي أفضل حملة إعلانية وأفضل أداء في احتفالية الأفضلاحذر من علامات انسداد بخاخات الوقود (الرشاشات)سيارات للبيع في مزاد جمارك دمياط: إليك ما تحتاج معرفته!خبراء ألمان ينصحون بمراجعة وظائف شاشة اللمس في السيارة المستأجرة قبل قيادتهافولكس فاجن تطلق علامة تجارية كهربائية جديدة مخصصة للصين”سامسونج الكترونيكس” الكورية الجنوبية تطلق خدمة إدارة الطاقة لسيارات ”تسلا”تراجع حصة السيارات الكهربائية من سوق المركبات في أوروباجائزة المجر الكبرى: هاميلتون لتكرار إنجاز سيلفرستون ومطاردة المزيد من الأرقام القياسيةارتفاع مبيعات السيارات الجديدة في أوروبا بنسبة 3ر4 % على أساس سنوي خلال يونيوأنطلاق أكبر تجمع لرياضة المحركات ”موتور ويك” بمشاركة 300 متسابق في العالمين الجديده”جلوبال أوتو” تطلق BMW الفئة الرابعة الجديدة متضمّنة النسخة الكهربائية بالكاملGran Coupe BMW i4 و النسخة الرياضية M440i Coupeوزير الصناعة والنقل نستهدف زيادة مدارس التكنولوجيا التطبيقية من 52 مدرسة حالياً إلى 200 مدرسة بمختلف المحافظات
أخبار محلية

”التأمينات” تستعد لتنفيذ قرار الرئيس السيسي بمضاعفة المنحة الاستثنائية لأصحاب المعاشات

GoudCar جوود كار

تستعد الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي لتنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمضاعفة المنحة الاستثنائية، لأصحاب المعاشات والمستفيدين منها، لتصبح "600" جنيه، بدلا من "300" جنيه، بإجمالى "11" مليون مواطن وسيتم الإعلان عن بدء موعد صرفها

وأصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي، مجموعة من التوجيهات والقرارات المهمة خلال كلمته التي ألقاها في زيارة محافظة بني سويف، ووجه الحكومة بسرعة التنفيذ الفوري لهذه القرارات.

وجاءت قرارات الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، كالتالي:

أولا- زيادة علاوة غلاء المعيشة الاستثنائية، لتصبح "600" جنيه، بدلا من "300" جنيه، لكافة العاملين بالجهاز الإدارى للدولة، والهيئات الاقتصادية، وشركات قطاع الأعمال والقطاع العام .

ثانيا- زيادة الحد الأدنى الإجمالى للدخل للدرجة السادسة، ليصبح "4" آلاف جنيه، بدلا من "3500" جنيه، لكافة العاملين بالجهاز الإدارى للدولة والهيئات الاقتصادية، وفقا لمناطق الاستحقاق.

ثالثا- رفع حد الإعفاء الضريبى بنسبة "25%"، من "36" ألف جنيه، إلى "45" ألف جنيه، لكافة العاملين بالجهاز الإدارى للدولة، والهيئات الاقتصادية، وشركات قطاع الأعمال والقطاع العام .

رابعا- زيادة الفئات المالية الممنوحة، للمستفيدين من "تكافل وكرامة"، بنسبة "15%" لأصحاب المعاشات، وبإجمالى "5" ملايين أسرة .

خامسا- مضاعفة المنحة الاستثنائية، لأصحاب المعاشات والمستفيدين منها، لتصبح "600" جنيه، بدلا من "300" جنيه، بإجمالى "11" مليون مواطن .

سادسا- سرعة تطبيق زيادة بدل التكنولوجيا، للصحفيين المقيدين بالنقابة، ووفقا للمخصصات بذات الشأن بالموازنة العامة .

سابعا- قيام البنك الزراعى المصرى، بإطلاق مبادرة للتخفيف عن كاهل صغار الفلاحين والمزارعين، من الأفراد الطبيعيين المتعثرين مع البنك، قبل أول يناير 2022 .

ثامنا- إعفاء المتعثرين من سداد فوائد وغرامات تأخير سداد الأقساط المستحقة، للهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية، بحد أقصى نهاية 2024.

جوود كار | Goud Car

أخبار محلية