الجمعة 1 مارس 2024 07:41 مـ

جوود كار | Goud Car

تقرير برلماني بريطاني يحمل مستر بين مسؤولية تراجع مبيعات السيارات الكهربائيةالفضائح تقلص مبيعات مجموعة تويوتا موتور في بداية العام الجديدالحكومة توافق على تعديل الحد الأدنى للأجور للموظفين والعاملين بالدولةرانيا يوسف تنشر صورة أول سيارة اشترتها منذ 30 عامًارئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس الوطني للهيدروجين الأخضرالسكة الحديد :قطارات أسبانى مطور و VIP اعتباراً من أول مارس لتقديم خدمة أفضل لجمهور الركابفيات تكشف عن لاعب عالمي جديد في باقة سياراتهارئيس الوزراء: تسلَّمنا 5 مليارات دولار من الدفعة الأولى لصفقة ”رأس الحكمة”.. ونتسلم غداً 5 مليارات دولار أخرىالشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف” تُطلق آودي RS e-tron GT وQ8 e-tron،إطلاق MINI Countryman الجديدة كليًّا في مصرإيطاليا تتواصل مع ”بي.واي.دي” الصينية للسيارات لإقامة مصنع على أراضيها”بوش” الألمانية و”مايكروسوفت” الأمريكية تعتزمان التعاون في مجال تقنية الذكاء الاصطناعي ٍ
أخبار عالمية

مرسيدس-بنز تصعد للمركز السابع وتحتفظ بلقبها “أقيم علامة للسيارات الفاخرة في العالم”

GoudCar جوود كار

تمكنت مرسيدس-بنز من ترسيخ مكانتها الريادية هذا العام باعتبارها “أقيم علامة تجارية للسيارات الفاخرة في العالم” ضمن تصنيف مؤسسة انتربراند “لأفضل العلامات التجارية في العالم لعام 2023”.. فبعد أن حافظت مرسيدس-بنز لخمس سنوات متتالية على مرتبتها الثامنة ضمن هذا التصنيف العالمي، تألقت النجمة الفضية هذا العام وتقدمت مركزًا للأمام لتحل في المركز السابع ضمن أهم العلامات التجارية على مستوى العالم. لقد ارتفعت قيمة علامة مرسيدس-بنز التجارية بنسبة 9% هذا العام، وهو ما يؤكد استمرار تحول الشركة بثبات للتأكيد على أنها علامة أيقونية مبهرة، من خلال تصميماتها الرائعة وأحدث حلولها التكنولوجية المبتكرة والاستدامة التي تميز جميع سياراتها وتمثل جزءًا لا يتجزأ من استراتيجية الشركة.


مرسيدس-بنز تحتفظ بمكانتها ضمن أهم 10 علامات تجارية في العالم للعام الثامن على التوالي
وتعليقًا على هذا الإنجاز الهام، قالت بيتينا فيتزر، نائب الرئيس للاتصالات والتسويق في مرسيدس-بنزAG: “إن ارتفاع قيمة علامتنا التجارية هذا العام يمثل إنجازًا هامًا وكبيرًا ، وهو أمر نفخر به جميعًا. في الوقت نفسه، يُعد تقدم تصنيفنا العالمي للمركز السابع بمثابة تأكيد لمكانتنا الرائدة في عالم السيارات الفاخرة، كما يمثل حافزًا لنا لمواصلة البناء على التراث العريق الذي تتمتع به علامتنا التجارية، بما يتيح لنا صياغة مستقبل التنقل في العالم، وتصنيع أكثر السيارات الفاخرة المرغوبة في العالم.”

النجمة الفضية تقفز للمركز السابع وتظل “أقيم علامة للسيارات الفاخرة في العالم”
تجسد العلامة التجارية صاحبة النجمة الفضية مفهوم ” الفخامة الأيقونية”. ولهذا تجمع مرسيدس-بنز بين خاصيتين أساسيتين أولهما: تراثها القوي والممتد كأهم مصنّع للسيارات الفاخرة التي حددت اتجاهات تصنيع السيارات في العالم لأجيال طويلة، وثانيهما: الروح الريادية التي تحفز مرسيدس-بنز على أن تصبح رائدة الابتكار في تطوير مفهوم الأيقونة. ويعكس ذلك رغبة الشركة في صياغة مستقبل العصر الرقمي من خلال تصنيع السيارات الاستثنائية وتقديم الخدمات الأعلى جودة.

SsangYongEgypt

أخبار عالمية