الجمعة 1 مارس 2024 06:33 مـ

جوود كار | Goud Car

تقرير برلماني بريطاني يحمل مستر بين مسؤولية تراجع مبيعات السيارات الكهربائيةالفضائح تقلص مبيعات مجموعة تويوتا موتور في بداية العام الجديدالحكومة توافق على تعديل الحد الأدنى للأجور للموظفين والعاملين بالدولةرانيا يوسف تنشر صورة أول سيارة اشترتها منذ 30 عامًارئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس الوطني للهيدروجين الأخضرالسكة الحديد :قطارات أسبانى مطور و VIP اعتباراً من أول مارس لتقديم خدمة أفضل لجمهور الركابفيات تكشف عن لاعب عالمي جديد في باقة سياراتهارئيس الوزراء: تسلَّمنا 5 مليارات دولار من الدفعة الأولى لصفقة ”رأس الحكمة”.. ونتسلم غداً 5 مليارات دولار أخرىالشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف” تُطلق آودي RS e-tron GT وQ8 e-tron،إطلاق MINI Countryman الجديدة كليًّا في مصرإيطاليا تتواصل مع ”بي.واي.دي” الصينية للسيارات لإقامة مصنع على أراضيها”بوش” الألمانية و”مايكروسوفت” الأمريكية تعتزمان التعاون في مجال تقنية الذكاء الاصطناعي ٍ
راليات وسباقات

بطل سباقات الفورمولا سبع مرات هاميلتون يرحل عن ”مرسيدس”

GoudCar جوود كار

أكد فريق فيراري الإيطالي، يوم الخميس، أن لويس هاميلتون، بطل سباق فورمولا 1 سبع مرات، سيغادر فريق مرسيدس نهاية العام الحالي للانضمام إلى فيراري بعقد متعدد السنوات.

وقالت مرسيدس إن هاميلتون قام بتفعيل الشرط الجزائي في تمديد العقد لمدة عامين الذي وقعه العام الماضي.

ثم أكدت فيراري أن بطل سباق السيارات البريطاني البالغ من العمر 39 عاما سينضم إليهم في 2025

وقال هاميلتون "أمضيت 11 عاما مذهلة مع هذا الفريق وأنا فخور للغاية بما حققناه معا. مرسيدس جزء من حياتي منذ كان عمري 13 عاما. إنه المكان الذي نشأت فيه، لذا فإن اتخاذ قرار المغادرة كان أحد أصعب القرارات التي اضطررت إلى اتخاذها، على الإطلاق. لكن الوقت مناسب بالنسبة لي لاتخاذ هذه الخطوة، وأنا متحمس لمواجهة تحد جديد".

جدير بالذكر أن هاميلتون لم يفز باللقب منذ 2020 ، ولم يحقق النصر في أي سباق منذ السباق قبل الأخير لموسم 2021.

SsangYongEgypt

راليات وسباقات