السبت 27 أبريل 2024 10:39 صـ

جوود كار | Goud Car

صيانة

عز العرب: عروض في الفترة الحالية على صيانة سيارات جيب رينيجيد.

GoudCar جوود كار

أعلنت مجموعة عز العرب وكيل سيارات جيب في مصر عن عروض في الفترة الحالية على صيانة سيارات جيب رينيجيد. وقالت الشركة أنه يمكن الآن الحصول على عرض خاص على جميع الاصلاحات على السيارة كالتالي :

- خصم 20% على الصيانة الدورية وقطع الغيار.

- خصم 20% على الهيكل.

- خصم 20% على الطلاء.

- خصم 20% على أي اصلاحات.

- فحص تكميلي مجاني.

عروض سابقة على اطارات بيريللي لجيب
كما أكدت الشركة ان العرض ساري لفترة محدودة, فيما أوصت الشركة باستخدام زيوت شل هيليكس. وكان آخر عرض للشركة في نوفمبر 2023 , وتضمن شراء 3 إطارات بيريللي والحصول على الرابع مجاناً مع الحصول على ترصيص للعجلات وتوزان وصقل للجسم بصورة مجانية . وقالت وقتها أن الوفر يبلغ 6600 جنيه على شراء الاطارات الأربعة.

مواصفات جيب رينيجيد في مصر
وتم طرح موديلات جيب رينيجيد في مصر بمحرك 4 سلندر سعة 1400 سي سي تيربو بقوة 140 حصان وعزم دوران 230 نيوتن متر ويتوفر للسيارة نظام الجر الأمامي بناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيك أو الدفع الكلي مع ناقل أوتوماتيك من 9 سرعات، وتتوفر نظم الجر حسب الفئة حيث تتوفر السيارة في 4 فئات مختلفة التجهيزات في مصر.

وسائل أمان متنوعة في جيب رينيجيد
وتتاح السيارة في مصر بالعديد من وسائل الأمان التي تشمل الايرباج الأمامي والجانبي والستائر الهوائية مع فرامل مانعة للانغلاق ونظام الثبات الالكتروني في السيارة وحساسات الركن ونظام تثبيت السرعة وفرامل يد الكترونية وكشافات شبورة مع رصد الضغط في اطارات السيارة والتحكم في الطرق الصاعدة.

SsangYongEgypt

صيانة