السبت 18 مايو 2024 03:18 صـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

ألفا روميو جونيور الجديدة... الطابع الرياضي يصبح مدمجا

GoudCar جوود كار

مرحبا بكم في جونيور، السيارة المدمجة الجديدة التي تعيد الطابع الرياضي لألفا روميو، إلى القطاع الأكبر

في السوق الأوروبية. ترحيب بعودة محبي جولييت وميت ، وترحيب حار بجيل جديد من عشاق ألفيتي.


• جونيور تعيد تعريف معايير الجمال في فئتها، التصميم الإيطالي لشركة ألفا روميو سإنترو ستيل (تورينو):

"حب من النظرة الأولى"، يعتمد على إعادة تفسير السمات الأسلوبية النموذجية للعلامة التجارية.


• ديناميكيات القيادة الأفضل في فئتها، تجلب جونيور متعة القيادة النموذجية لألفا روميو إلى فئة السيارات

المدمجة، عن طريق حلول تقنية محددة ناتجة عن عملية التطوير التي ينسقها نفس الفريق الذي صمم جوليا جي تي إيه.


• المثالية العالمية في فئتها، حيث تعتبر أكبر صندوق بين المنافسين المتميزين (400 لتر)، وحل شركة Alfa Romeo Cable Organizer


• جونيور "ELETTRICA"، تأتي مع بطارية بقدرة 54 كيلووات في الساعة، متوفرة في نوعين مختلفين من الطاقة: 156 حصانا، وVELOCE الأعلى في المجموعة بقوة 240 حصانا


• تقدم جونيور "”ELETTRICA مدى يزيد عن 410 كيلومترات، بفضل الأداء الديناميكي الهوائي الممتاز من تصميم" الذيل المقطوع "والوزن الأقل بين السيارات المدمجة الفاخرة.


• جونيور“ VELOCE هي مثال للطابع الرياضي لألفا روميو: ترس تفاضلي ميكانيكي ذاتي القفل، ونسبة التوجيه الأكثر مباشرة في فئتها، ومسار عجلات أوسع مع قضبان أمامية وخلفية محددة مضادة للدوران، ونظام تعليق ومكابح رياضية، وعجلات مقاس 20 بوصة.


• جونيور IBRIDA بمحرك VGT هجين بقوة 48 فولتا (توربو متغير الهندسة) بقوة 136 حصانا، وهي السيارة الوحيدة في فئة السيارات المدمجة الفاخرة التي تقدم أيضا طراز Q4 بالدفع الرباعي مع إدارة محور الدفع الخلفي تلقائيا.


• الطلبات مفتوحة الآن لإصدار الإطلاق" جونيور سبيشيال "، المتوفر في كلا الإصدارين الكهربائي والهجين، مع العرض التجاري الحصري" اشحن في أي مكان وفي أي وقت ".


•" اشحن في أي مكان وفي أي وقت "، السيارة الكهربائية على طريقة ألفا روميو: مطمئنة وبسيطة، فهي تدعم العملاء في تجربة القيادة اليومية. تم تجهيز جونيور إليتريكا بنظام ملاحة متصل حصريا (EV Routing) للوصول إلى أكثر من 600000 محطة شحن، وأكبر شبكة شحنا في أوروبا، وبطاقة الشحن الإلكترونية Free2move الحصرية، وصندوق الحائط بشكل قياسي.


رياضية القلب وصغيرة الحجم، أسلوب إيطالي من النظرة الأولى. انتهى وقت الإنتظار، تقدم ألفا روميو سيارة جونيور الجديدة للصحافة الدولية في ميلانو، في المقر التاريخي لنادي ميلانو للسيارات، بطريقة غير تقليدية ولهدف مزدوج... من ناحية، إظهار لغة ألفا روميو الجديدة، ومن ناحية أخرى، لتأكيد تلك الشراكة العميقة والفخورة مع المدينة التي تأسست فيها ألفا روميو عام 1910 كرمز للتوازن المثالي بين الابتكار والتقاليد، والخصائص التأسيسية التي تربط العلامة التجارية بمسقط رأسها.


وباب الحجز مفتوح الآن للنسخة الخاصة من السيارة جونيور سبيشال، البوابة الجديدة إلى عالم ألفا روميو للجميع، عشاق ألفيستي وغيرهم، الذين كانوا ينتظرون عودة العلامة التجارية إلى هذا القطاع. لتلعب دورا رائدا، تقدم ألفا روميو السيارة المدمجة الرياضية والأكثر إثارة للقيادة في الفئة بأكملها، وهي السيارة الوحيدة التي يمكنها الدخول في منافسة مع عشاق جولييتا وميتو وجذب جيل جديد من محبي ألفيستي.


جونيور شاملة وتوفر للجميع فرصة الوصول إلى سيارة مميزة وجذابة، وتتمثل مهمتها في جذب جيل جديد من خلال لغة تصميم جديدة. إن الحفاظ على الثبات هو استعدادها الفطري للطابع الرياضي، وهي السمة التي حركت ألفا روميو منذ عام 1910، حيث كان المقصود من" الطابع الرياضي "أن يكون تجربة قيادة جذابة في الحياة اليومية.


في فئة مليئة بالإصدارات الرياضية المستمدة من الطرازات العامة، يتم اقتراح جونيور كجسم رائع وفريد من نوعه، يجمع بين الأسلوب الآسر والتكنولوجيا الأكثر تقدما من حيث الراحة والاتصال وديناميكيات القيادة. راحة لا هوادة فيها، كما يتضح من الصندوق الأكبر بين المنافسين (400 لتر). تتوفر جونيور أيضا بطرازين هجين وكهربائي، دون تمييز من حيث الجماليات أو المعدات، لأن الشيء الوحيد الذي يهم هو حقيقة أنها 100 % من ألفا روميو.


تتوفر جونيور في تكوين IBRIDA، وهو الأول في فئته الذي يقدم أيضا طراز Q4 للدفع الرباعي مع إدارة محور الدفع الخلفي تلقائيا، وELETTRICA في نوعين مختلفين من الطاقة بقوة 156 حصانا، وما يصل إلى 410 كيلومترات، بالإضافة إلى محرك VELOCE الرياضي بقوة 240 حصانا، وهو مثال للحمض النووي الرياضي لألفا روميو. يتطور التصميم في السمات المميزة التي تخلق اتصالا عاطفيا فوريا، ففي نهاية المطاف كانت ألفا روميو تستهدف دائما أولئك الذين يبحثون عن سيارة ليس فقط لتكون" وسيلة نقل "، بل لتكون بمثابة تكافل، ورابطة يمكن أن تبرز" المشاعر الأصيلة ".


تهدف جونيور الجديدة إلى إحداث تغيير عميق في مفهوم الرياضة في أكبر قطاع في أوروبا، وتعتمد على الرغبة المحددة في إنتاج سيارة مدمجة، يزيد طولها قليلا عن 4 أمتار، بروح رياضية جديدة كلي وحديثة، وهو ما يتجاوز الأداء وحده ويتقدم نحو ألفا روميو المميزة والموقع الرياضي المثالي. وبطبيعة الحال، يعد هذا هدفا جريئا وطموحا، ولا يمكن تحقيقه بشكل رسمي إلا من خلال علامة تجارية لها تاريخ رياضي يزيد عن قرن من الزمان، تموت صياغته على حلبات السباق وعلى الطرق اليومية... باختصار، جونيور هي نوع من" الدليل لعلامة تجارية إيطالية مكرسة لإرضاء القدرات الحسية، لأن السيارة كانت وستظل منتجا مثيرا يجب تجربته ومشاركته بشغف.


التصميم الخارجي


تعيد سيارة ألفا روميو سنترو استيل تعريف معايير التصميم في فئتها.


تعتمد ألفا روميو على التوازن المثالي بين الجمال الوظيفي والتراث الذي لا مثيل له، مما يجعلها مثالا للأسلوب الإيطالي في مجال السيارات. ومن المؤكد أن جونيور الجديدة ليست استثناء، حيث إن أبعادها المدمجة – طولها 4.17 أمتار، عرضها 1.78 متر وارتفاعها 1.5 متر- يشمل تفرد تصميم ألف....

133bcf3cd6e8.jpeg
4966637561db.jpeg
6d4b2c970828.jpeg
840a6f3301dd.jpeg
9109ef29273e.jpeg
b11570c0ecaa.jpeg
dfcd2c0f1447.jpeg
ea3be1089b8d.jpeg
SsangYongEgypt
أخبار السيارات جوود كار سوق السيارات المستعملة أسعار السيارات في مصر هيونداي – تويوتا كيا كهربائية الكهربائيه جمارك المرور التأمين على السيارات أخبار السيارات جوود كار سوق السيا

أخبار عالمية