الإثنين 17 يونيو 2024 04:16 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

وسط تعثر التحول للسيارات الكهربائية...فولكس فاجن تعزز عروضها من السيارات الهجين

GoudCar جوود كار

(د ب أ)

تعتزم العلامة التجارية المركزية فولكس فاجن، ضمن المجموعة الألمانية التي تحمل نفس الاسم، تعزيز عروضها من السيارات الهجين، في خضم تعثر الطلب على السيارات الكهربائية الخالصة.

ونقلت وكالة أنباء بلومبرج عن الرئيس التنفيذي للشركة، توماس شيفر، قوله اليوم الأربعاء إن توسيع محفظة فولكس فاجن من النماذج التي تحتوي على بطارية كهربائية ومحرك احتراق، من بين أولويات العلامة التجارية فولكس فاجن.

وتشكل هذه الخطوة تحولا عن الاستراتيجية السابقة التي كانت تركز بشكل رئيسي على المركبات الكهربائية الخالصة.

وأضاف شيفر، في مقابلة أُجْرِيَتْ معه على هامش مؤتمر صناعة السيارات في العاصمة البريطانية لندن، أن العملاء "بما في ذلك في الصين والولايات المتحدة، يريدون حاليا السيارات الهجين".

يذكر أن فولكس فاجن عاودت ضبط استراتيجيتها للمركبات الكهربائية بعد تأخرها في إطلاق طرازات، وتراجعها في السوق الصينية التي تهيمن عليها علامات تجارية محلية.

وكانت فولكس فاجن ألغت العام الماضي خططا لبناء مصنع للسيارات الكهربائية في ألمانيا رصدت له 2 مليار يورو (2ر2 مليار دولار).

SsangYongEgypt
أخبار السيارات جوود كار سوق السيارات المستعملة أسعار السيارات في مصر هيونداي – تويوتا كيا كهربائية الكهربائيه جمارك المرور التأمين على السيارات أخبار السيارات جوود كار سوق السيا

أخبار عالمية