الإثنين 20 مايو 2024 12:07 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار محلية

مرسيدس، دودج، بورش، وبي إم دبليو: عروض مميزة في مزاد سيارات جمارك مطار القاهرة لشهر 14 مايو

GoudCar جوود كار

أعلنت هيئة الخدمات الحكومية في مصر عن عقد مزاد جديد فى الثانية عشرة من ظهر يوم الثلاثاء القادم الموافق 14 مايو بقاعة نادى الجيزة الرياضى بشارع البحر الأعظم أسفل كوبرى عباس بالجيزة. وتتضمن جلسة المزاد العلني المقررة بيع عدد 16 لوط سيارات ولوط مواتير واردة من الخارج ومخزنة في ساحة جمارك السيارات بمطار القاهرة الدولي.

أهم السيارات في مزاد جمارك مطار القاهرة
والسيارات التى سيتم عقد جلسة المزاد لبيعها من تنازلات ومصادرات مصلحة الجمارك واردة من الخارج هى سيارات ماركات وموديلات وطرازات وأنواع متنوعة ومختلفة وتشمل أنواع :

مرسيدس.

دودج .

بورش.

BMW.

تويوتا كرولا.

تويوتا لاند كرور.

فولكس فاجن.

هيونداى.

جيب شيروكي.

هيونداى.

أودى.

مواتير.

كراسة الشروط في مزاد جمارك مطار القاهرة
وأعلنت هيئة الخدمات الحكومية عن بيع كراسة الشروط الخاصة بالمزاد بمبلغ 400 جنيه بمقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية 7 شارع دكتور محمد حامد فهمي متفرع من شارع التحرير المواجهة لبنك فيصل الاسلامي بالدقي .

مكان معاينة سيارات مزاد جمارك مطار القاهرة
كما يمكن معاينة السيارات بساحات جمارك السيارات بمطار القاهرة الدولي بالقرب من موقف الأتوبيسات بمطار القاهرة من الساعة 9 صباحا وحتى 2 ظهرا خلال أيام العمل الرسمية وحتى يوم عقد المزاد .

SsangYongEgypt
أخبار السيارات جوود كار سوق السيارات المستعملة أسعار السيارات في مصر هيونداي – تويوتا كيا كهربائية الكهربائيه جمارك المرور التأمين على السيارات أخبار السيارات جوود كار سوق السيا

أخبار محلية