الإثنين 17 يونيو 2024 04:04 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار محلية

منصور MG تؤكد على أهمية الشراء من الوكلاء المعتمدين

GoudCar جوود كار

أصدرت شركة منصور MG بيانا لعملائها بشأن سيارات MG التي تم استيرادها من خلال جهات غير معتمدة، يأتي هذا الإشعار لتحذير العملاء من الآثار السلبية التي قد تنجم عن الشراء من مصادر غير موثوقةأو عن غير الوكيل الحصرى للعلامة العالمية MG .

وأوضحت شركة منصور MG أهمية تجربة العميل ورضاه، ولهذا تشدد على ضرورة الشراء من الوكلاء المعتمدين للحصول على خدمات الصيانة الفعّالة وقطع الغيار الأصلية وتفعيل الضمان. هذا وتؤكد الشركة أنها تتبنى سياسة الشفافية والمسؤولية في التعامل مع العملاء.

وقالت الشركة في بيان رسمي لها، حرصا منا على تقديم أفضل الخدمات لعملائنا الكرام والحفاظ على جودة سيارات MG، نود التأكيد على ما يلي:


– يغطى ضمان 6 سنوات أو 150 ألف كم أيهما أقرب، فقط السيارات التي يتم استيرادها وتوزيعها من قبل شركة منصور MG والشركات التابعة لها.

اقرأ أيضاً

– يتم تقديم جميع خدمات الصيانة وقطع الغيار وضمان سيارات MG حصرياً في مراكز منصور MG والوكلاء المعتمدين.

وأختتم بيان منصور MG: “نهيب بعملائنا الكرام شراء سيارات MG من خلال شركة منصور MG أو الوكلاء المعتمدين لضمان حصولهم على أفضل خدمات الصيانة وقطع الغيار وضمان سياراتهم. نقدر تفهمكم وتعاونكم في هذا الشأن”.

SsangYongEgypt
أخبار السيارات جوود كار سوق السيارات المستعملة أسعار السيارات في مصر هيونداي – تويوتا كيا كهربائية الكهربائيه جمارك المرور التأمين على السيارات أخبار السيارات جوود كار سوق السيا

أخبار محلية