الخميس 18 يوليو 2024 09:26 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

e-Niva الكهربائية: عودة أسطورة روسية بعباءة كهربائية

GoudCar جوود كار


كشفت شركة AvtoVAZ الستار عن نموذج أولي لسيارة e-Niva الكهربائية،لتُعيد بذلك إحياءً لأيقونة سيارات الدفع الرباعي الروسية بلمسة عصرية صديقة للبيئة.

وتتميز e-Niva بتصميمها الخارجي المميز،حيث تم تزويدها بمصابيح LED حديثة وعجلات ذات تصميم فريد،كما تم تعزيز هيكلها الأمامي وحجرات العجلات بإطارات بلاستيكية لحمايتها من الصدمات.

وتحتوي e-Niva على نظام دفع رباعي قوي ومحركات كهربائية تتراوح قوتها بين 60 و 120 كيلوواط،وتتكون بطاريتها من بطاريتين من ليثيوم ونيكل،إحداهما في صندوق الأمتعة الخلفي والأخرى أسفل المقاعد الخلفية.

وتوفر بطاريات e-Niva مدى سير يصل إلى 175 كيلومترًا بشحنة كاملة،مع إمكانية شحنها بالكامل في 12 ساعة من خلال المنافذ الكهربائية العادية أو 5.5 ساعة باستخدام المنافذ الثلاثية.

اقرأ أيضاً

وتُعد e-Niva خطوة هامة من AvtoVAZ نحو التنقل الكهربائي،حيث تخطط الشركة أيضًا لإطلاق نسخ كهربائية من طراز Largus الشهير في النصف الأول من العام الجاري.

وتُمثل e-Niva مزيجًا مثاليًا بين التراث الروسي العريق والتكنولوجيا الحديثة الصديقة للبيئة،مما يجعلها خيارًا مثاليًا لعشاق المغامرة والباحثين عن تجربة قيادة استثنائية.

ولا شك أن e-Niva ستُثير اهتمامًا كبيرًا في السوق المصري،خاصةً مع ازدياد الطلب على السيارات الكهربائية الصديقة للبيئة.

جوود كار | Goud Car
#جوود كار سيارات مستعملة #عروض جوود كار #تقسيط سيارات في جوود كار #تقييم جوود كار #نصائح شراء سيارة مستعملة من جوود كار #أخبار سيارات جديدة في جوود كار #سيارات كهربائية في جوود كار #جمارك ال

أخبار عالمية