الخميس 18 يوليو 2024 07:39 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

لوسيد جروب الأمريكية للسيارات الكهربائية تفوق التوقعات

GoudCar جوود كار

حققت شركة صناعة السيارات الكهربائية الناشئة الأمريكية لوسيد جروب نتائج ربع سنوية فاقت التوقعات، مما دفع سهمها للارتفاع بقوة في بداية تعاملات اليوم الاثنين.

وأعلنت الشركة إنتاج 2110 سيارات خلال الربع الثاني من العام الحالي وسلمت 2394 سيارة إلى العملاء، وهو ما يزيد بنسبة 22% عن الإنتاج والتسليمات خلال الربع الأول. وكان المحللون الذين استطلعت وكالة بلومبرج للأنباء رأيهم يتوقعون إنتاج 1954 وبيع 1889 سيارة خلال الربع الثاني.

يذكر أن لوسيد جروب واحدة من عدد قليل من الشركات المتخصصة في إنتاج السيارات الكهربائية فقط في الولايات المتحدة التي مازالت تواصل الإنتاج، رغم أنها صغيرة للغاية مقارنة بعملاق السيارات الكهربائية الأمريكية تسلا.

وكانت لوسيد قد أعلنت في شهر أيار/مايو إنها ستدرس شطب عدد من الوظائف في إطار قيام شركات السيارات بإعادة النظر في استراتيجياتها ومحاولة التكيف مع التباطؤ الحالي في سوق السيارات الكهربائية على مستوى العالم.

اقرأ أيضاً

وبحلول الساعة التاسعة و40 دقيقة صباحا بتوقيت نيويورك ارتفع سهم لوسيد بنسبة 1ر5% بعد ارتفاع بنسبة 8ر6% في وقت سابق.

جوود كار | Goud Car
#جوود كار سيارات مستعملة #عروض جوود كار #تقسيط سيارات في جوود كار #تقييم جوود كار #نصائح شراء سيارة مستعملة من جوود كار #أخبار سيارات جديدة في جوود كار #سيارات كهربائية في جوود كار #جمارك ال

أخبار عالمية