الخميس 25 أبريل 2024 05:40 صـ

جوود كار | Goud Car

عروض وأسعار

نيسان سنترا أغلى سيارة في مبادرة الإحلال.. الأسعار والمواصفات

سيارة نيسان سنترا
سيارة نيسان سنترا

يبحث الكثير من المستهلكين عن أسعار السيارات التي تشارك في مبادرة إحلال السيارات المزدوج التي أطلقتها الدولة من أجل وضع أولى خطواتها على إستخدام الغاز الطبيعي للحد من التلوث البيئي وبداية انتشار السيارات الكهربائية في مصر. 

ويستعرض التقرير التالي أغلى سيارة تشارك في المبادرة وهي سيارات «نيسان سنترا» موديل 2021 تتراوح أسعارها ما بين 261.9 و279 ألف جنيه لمختلف الفئات، المشاركة في مبادرة إحلال السيارات المتقادمة للعمل بالغاز الطبيعي، وذلك وفقًا للبيانات المعلنة على الموقع الرسمي لمبادرة إحلال وتحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي.

نيسان سنترا

وينتمي طراز «نيسان سنترا» لفئة السيارات السيدان، مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات، سعة 1600 سي سي، يولد قوة قدرها 118 حصانا، وعزم أقصى للدوران 154 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة خماسي السرعات أتوماتيك.

تعتمد السيارة على منظومة الجر الأمامي، وتتسارع من وضع الثبات حتى 100 كم/ ساعة، في غضون 10.9 ثانية.

ويبلغ متوسط الاستهلاك من الوقود نحو 8.9 لتر، عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.

مواصفات نيسان سنترا 2021

حصلت سيارات نيسان سنترا 2021 على العديد من المواصفات ووسائل الأمان ومنها «الوسائد الهوائية، والفرامل المانعة للانغلاق ABS، وتوزيع إلكتروني للفرامل EBD، وبرنامج تدعيم الفرامل BA».

كما حصلت على مجموعة من التجهيزات والكماليات، ومنها ”جنوط رياضية 16 بوصة، ومصابيح ضباب أمامية مع إضاءة نهارية LED، وزر تشغيل المحرك، وتكيف هواء ثنائي المناطق، وعجلة القيادة متعددة المهام قابلة للتعديل وضبط مستوى يتناسب مع وضعية السائق، ومرايات كهربائية، وكاميرا خلفية، وشاشة وسائط متعددة الإستخدامات 7 بوصات، وغيرها”.

SsangYongEgypt
نيسان سنترا تحويل السيارات احلال السيارات سيارات نيسان سنترا

عروض وأسعار