الأحد 29 يناير 2023 02:20 مـ

جوود كار | Goud Car

بعيدا عن السيارات

إتجاه داخل إتحاد الكرة للتحقيق مع «البدري» بسبب أزمة أيمن أشرف

حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر
حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر

فجرت مصادر داخل إتحاد الكرة مفاجأة من العيار الثقيل، بالتحرك نحو فتح تحقيقًا سريًا مع حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني بسبب إصراره على إصطحاب أيمن اشرف لاعب الاهلي إلى رحلة كينيا رغم شكوي اللاعب من الإصابة بخشونة فى الركبة.

وأضافت المصادر: الأمر تم تجميده لحين عودة بعثة المنتخب من رحلته إلي كينيا حفاظًا على إستقرار المنتخب ولكن الامور تبقي محسومة بشأن فتح تحقيق مع البدري بعد أن اشتكي اللاعب من الإصابة.

التحقيق مع البدري

ورفض المدير الفني للمنتخب منحه راحة سلبية وتمسك بإصطحابه الى كينيا رغم عدم مشاركة اللاعب فى أى تدريبات جماعية خاصة بالكرة مع الفراعنة ومع خوضه أيضاً مباراة فيتا كلوب الأخيرة بمسكنات وحقن من أجل إعلان جاهزيته.

وأوضحت المصادر أن الجهاز المعاون للبدري أبلغه بأفضلية عدم سفر اللاعب، خاصة أن المنتخب يمتلك أكثر من بديل قوي في الرواق الأيسر، في ظل أن نسبة مشاركة اللاعب ليس كبيرة.

اقرأ أيضاً

وأكد الجهاز المعاون، ضرورة عدم الدخول في صدام مع إدارة وجماهير الأهلي، خاصة أن المنصات الإعلامية للنادي خرجت صراحة وأعلنت رفضها لموقف البدري من إصطحاب أيمن أشرف رغم إصابته.

وبات من المنتظر أن يشهد التحقيق تقديم كافة المستندات الطبية التى تثبت إصابة أيمن أشرف وعدم قدرته على التواجد فى حسابات الجهاز الفني الفنية للمنتخب رغم إصطحاب البدرى للاعب فى رحلة كينيا. 

مباراة مصر وكينيا منتخب مصر اهلى اونلاين الاهلي اليوم اخبار الاهلي

بعيدا عن السيارات