السبت 13 يوليو 2024 03:21 صـ

جوود كار | Goud Car

محافظ نيجني نوفغورود: سيتم تجديد أسطول السيارات الحكومية الروسي بفضل سيارات ”فولغا” الجديدةأهم مشكلة تعاني منها السيارات الكهربائيةشبح الإغلاق يهدد مصنع سيارات أودي في بروكسلبورش مصر تحتفل بجائزة أفضل مستورد أفريقيا لعام 2023تقرير الأهرام – المجمعة : ارتفاع مبيعات السيارات فى شهر يونية 2024: 25855مركبهوزير الصناعة يبحث مع مجموعة المنصور للسيارات دعم مشروعات المجموعة لتصنيع السيارات وقطع غيار والمركبات الكهربائيةستيلانتس تضيف 30 طرازا جديدا إلى فئة السيارات الهجين خلال العام الحاليوزير المالية:الخميس المقبل.. صرف ٣ مليارات جنيه دعمًا للمصدرين بمبادرة «السداد النقدي الفوري»بي.إم.دبليو تستدعي أكثر من 394 ألف سيارة في أمريكاتراجع مبيعات فولكس فاجن بنسبة 8ر3% خلال الربع الثانيالصين تعلن عن فتح تحقيق بشأن ممارسات الاتحاد الأوروبي التجاريةالصين تحقق فيما إذا كانت الرسوم الجمركية للاتحاد الأوروبي تشكل عائقا أمام التجارة الحرة
أخبار عالمية

نيسان Z كوبيه تتفوق على تويوتا سوبرا 2021

نيسان Z
نيسان Z

تستعرض شركة نيسان، المتخصصة في صناعة السيارات، مهارات سيارتها 400Z التي تنتمي لفئات السيارات الكوبيه الرياضية.
 
والسيارة لن يُطلق عليها اسم 400Z ولكن سيطلق عليها بدلاً من ذلك اسم نيسان Z في الأسواق حول العالم عدا اليابان حيث سيطلق عليها هُناك اسم نيسان فيرليدي Z.

سعر سيارات نيسان 

وتحصل السيارة على محرك إنفينيتي مزدوج التيربو V6 سعة 3.0 لتر بقوة 400 حصان، وتتفوق على تويوتا سوبرا 2021 سعة 3.0 لتر.

ويبدأ سعرها من 34,995 دولار، ما يجعلها أغلى بنحو 5,000 دولار من طراز 370Z، لكن أقل بـ 16,950 دولار من سوبرا 3.0 لتر، و7,950 دولار من سوبرا 2.0.

وستحصل السيارة على عدد قليل من الإصدارات، حيث سيأتي فوق الإصدار الأساسي إصدار Z تايب إس، مع مكابح بريمبو وبعض المزايا الأخرى، ثم يأتي إصدار تايب تي مع مقاعد جلد مسخنة ومدفأة قابلة للتعديل كهربائياً، وبعض مزايا مساعدة السائق الإضافية، في حين يُمكن أن يُطلق على الإصدار الأعلى في التشكيلة اسم تايب اس تي.

وقالت تقارير إن نيسان الجديدة ستتوفر بخيارين لناقل الحركة، الأول يدوي بست سرعات مثل 370Z، والآخر من مرسيدس Tronic بتسع سرعات، وتُضيف أيضاً أنها ستُشارك المنصة مع 370Z لكنها ستحصل على بعض الترقيات بما في ذلك استخدام ألياف الكربون والألومنيوم بشكل أكبر.

نيسان سنترا

يذكر أن طراز «نيسان سنترا» لفئة السيارات السيدان، مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات، سعة 1600 سي سي، يولد قوة قدرها 118 حصانا، وعزم أقصى للدوران 154 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة خماسي السرعات أتوماتيك.

وتعتمد السيارة على منظومة الجر الأمامي، وتتسارع من وضع الثبات حتى 100 كم/ ساعة، في غضون 10.9 ثانية.

ويبلغ متوسط الاستهلاك من الوقود نحو 8.9 لتر، عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.

مواصفات نيسان سنترا 2021

حصلت سيارات نيسان سنترا 2021 على العديد من المواصفات ووسائل الأمان ومنها «الوسائد الهوائية، والفرامل المانعة للانغلاق ABS، وتوزيع إلكتروني للفرامل EBD، وبرنامج تدعيم الفرامل BA».

كما حصلت على مجموعة من التجهيزات والكماليات، ومنها ”جنوط رياضية 16 بوصة، ومصابيح ضباب أمامية مع إضاءة نهارية LED، وزر تشغيل المحرك، وتكيف هواء ثنائي المناطق، وعجلة القيادة متعددة المهام قابلة للتعديل وضبط مستوى يتناسب مع وضعية السائق، ومرايات كهربائية، وكاميرا خلفية، وشاشة وسائط متعددة الإستخدامات 7 بوصات، وغيرها”.

جوود كار | Goud Car
اليابان شركة نيسان السيارات الكوبيه

أخبار عالمية