الخميس 2 فبراير 2023 11:00 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

كيا تكشف عن سيراتو الفيس ليفت 2022 بالشعار الجديد

كيا فيس ليفت 2022
كيا فيس ليفت 2022

كشفت كيا الكورية اليوم عن سيارتها سيراتو فيس ليفت 2022، والتي تشير إلى وجود تطور كبير في التصميم الخارجي الأكثر هجومية ورياضية، موضحة أنها ستكشف عن التفاصيل والمواصفات الكاملة في 20 أبريل المقبل.

وتبنت سيراتو الفيس ليفت الجديدة نفس تصميم الواجهة الامامية المقدمة في السيارة كيا K5، وذلك من خلال المصابيح الـ LED الأمامية والشبكة ذات التصميم الصغير مع تطعيمات الكروم مع شعار كيا الجديد، والتصميم الجديد الاكثر هجومية للأكصدام الامامي مع مصابيح ضبابية LED، ويظهر بمنتصف الشبكة السفلية للصادم الردار والذي يؤكد أن سيراتو سوف تقدم بالعديد من تجهيزات الآمان الجديدة مثل نظام الكبح التلقائي و غيرها.

من الجوانب تظهر عجلات رياضية جديدة فقط، وهو المتوقع حيث أنها نسخة محسنة وليست جيل جديد بالكامل، ومن الخلف يظهر الأكصدام بتصميم اكثر هجومية ورياضية، مع مصابيح LED جديدة وشريط إضاءة يمتد بعرض غطاء حقيبة الامتعة مثل الكثير من سيارات المجموعة التي قدمت مؤخراً.

من الداخل لم تحصل سيراتو علي تغيرات واضحة بالتصميم عن النسخة السابقة العادية، ولكن حصلت علي شاشة اكبر حجماً، ولوحة عدادات رقمية بالكامل، إلى جانب عجلة قيادة محدثة بشعار كيا الجديد، وتطعيمات من الألومنيوم واللون الاسود اللامع في جميع انحاء المقصورة.

من المتوقع أن يتم طرح سيراتو فيس ليفت بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لتر تربو بقوة تزيد عن 165 حصان، إلى جانب نسخ هجينة ما بين محرك بنزين وأخرى كهربائي، ونسخة كهربائية بالكامل في وقت لاحق، بالإضافة إلى عدد ضخم من تجهيزات الأمان الجديدة. 

سيارات كيا 2022 كيا سيراتو كيا فيس ليفت سيراتو 2022 فيس ليفت سيارت فيس ليفت كيا الشكل الجديد سيراتو الجديدة

أخبار عالمية