الأربعاء 29 مايو 2024 11:16 صـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

«كيا» تحصد جوائز «فينسينتريك” لعام 2021 لأفضل قيمة للسيارات في أمريكا

كيا
كيا

حصلت «كيا موتورز أمريكا» على العديد من الجوائز في جوائز «Vincentric 2021» لأفضل قيمة للسيارات في أمريكا.

وتوفر «فينسنتريك»، البيانات والمعرفة والنظرة الثاقبة لصناعة السيارات من خلال تحديد وتطبيق العديد من جوانب قيمة السيارات، كما تقيم العديد من الشركات العالمية مثل Mercedes-Benz وToyota وNissan كوسيلة لتوفير رؤية السيارات لعملائها.

وتعتبر «فينسينتريك»، شركة خاصة لتجميع وتحليل بيانات السيارات ومقرها في بينجهام فارمز، ميشيجان، والتي إعترفت بسيارة Forte GT-Line (المدمجة) وSoul LX «الهاتشباك المدمجة» كأفضل سيارة في فئتها، محققة 3 انتصارات متتالية لسيارة.

وقال شون يون الرئيس والمدير التنفيذي لشركة «كيا موتورز» أمريكا الشمالية، و«كيا موتورز» أمريكا: «ستظل كيا دائمًا مدفوعة لتقديم أفضل قيمة لجميع عملائنا، وبالنسبة لقرار الخبراء في فينسينتريك، يوضح قدرتنا على تقديم الجودة والتصميم والأداء بسعر لا يُضاهي».

وتُمنح جوائز Vincentric Best Fleet Value in America تقديرًا لمركبات وموديلات معينة تتميز بأقل تكلفة إجمالية.

وفي عامها السادس عشر، تقيس الجائزة تكلفة السيارة باستخدام 8 عوامل تكلفة مختلفة: الاستهلاك والرسوم والضرائب والتمويل والوقود والتأمين والصيانة والإصلاحات.

قال ديفيد ورستير رئيس فينسينتريك: «عادت سيارات Forte and Soul للفوز للمرة الثالثة هذا العام وحققت أفضل النتائج في فئات التكلفة أكثر من أي منافس آخر في فئتها».

وتعتبر «كيا» هي علامة تجارية عالمية للتنقل ذات رؤية لإنشاء حلول تنقل مستدامة للمستهلكين والمجتمعات والمجتمعات في جميع أنحاء العالم، وتأسست كيا عام 1944، وهي تقدم حلول التنقل لأكثر من 75 عامًا، مع 52000 موظف حول العالم ، ووجود في أكثر من 190 سوقًا، ومنشآت تصنيع في 6 بلدان، تبيع الشركة اليوم 3 ملايين سيارة سنويًا.

وتقود «كيا» عملية الترويج للمركبات الكهربائية والمركبات الكهربائية التي تعمل بالبطارية وتطوير مجموعة متزايدة من خدمات التنقل، ما يشجع الملايين من الأشخاص حول العالم على استكشاف أفضل الطرق للتجول.

SsangYongEgypt
سيارات كيا أخبار السيارات عالم السيارات سوق السيارات

أخبار عالمية