الخميس 2 فبراير 2023 11:23 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

«تويوتا» تكشف النقاب عن «TRD Camry» لسلسلة سباقات «ناسكار 2022»

تويوتا
تويوتا

كشفت «تويوتا» و«TRD» -تطوير سباقات تويوتا- اليوم النقاب عن سيارة الجيل التالي من الشركة المصنعة التي ستنطلق إلى الحلبة في عام 2022، «تويوتا TRD Camry» في سلسلة سباقات «كأس NASCAR».

تعمل «تويوتا» جنباً إلى جنب مع «NASCAR»، إضافة إلى مصنعي المعدات الأصلية الآخرين، على تطوير مركبات الجيل التالي للمنافسة.

تعتبر مكونات سيارات السباق من الجيل التالي خطوة غير مسبوقة لهذه الرياضة، ولكنها خطوة تتطلع إلى الإستمرار في تطوير تحسينات السلامة لسيارات السباق وتعزيز المنافسة على الحلبة.

عملت Toyota وTRD وCalty Design معًا لضمان دمج أكبر عدد ممكن من خصائص تصميم الهيكل في Toyota TRD Camry بحيث تشبه نظيرتها في الإنتاج قدر الإمكان.

وتتمتع سيارة السباق من الجيل التالي TRD Camry بمعظم سمات تصميم الجسم لنظيرتها الإنتاجية أكثر من أي وقت مضى في NCS Camry، هذه ممارسة استخدمتها Toyota وTRD منذ تطوير 2013 Camry في مسابقة NCS.

وقال بول دولشال مدير مجموعة رياضة السيارات في «تويوتا»: «لقد بذل جميع شركائنا قدرًا كبيرًا من العمل في سيارة Toyota TRD Camry Next Gen، ويسعدنا أن تتاح لنا الفرصة لعرض TRD Camry لتمثيل تويوتا في سلسلة كأس ناسكار من خلال مشروع الجيل».

فيما أوضح ديفيد ويلسون رئيس TRD، أنَّه «بالنسبة إلى Toyota وTRD، نحن ملتزمون بمبدأ التحسين المستمر ونعتقد أن هذا ينعكس في الجيل القادم من كامري TRD، بينما نعلم أن الهوامش المتاحة مع سيارة السباق الجديدة هذه أصغر عندما يتعلق الأمر بإمكانية التعديل، فإننا نعلم أن شركاء فريق السباق وفريقنا في TRD يتطلعون إلى التحدي المتمثل في التعرف على هذه السيارة وإكتشاف فرص الأداء التي ستساعد في وضع كامري TRD إلى حارة النصر».

وسيظهر Toyota TRD Camry Next Gen لأول مرة مع انطلاق موسم 2022 من سلسلة «كأس NASCAR» يوم الأحد 20 فبراير 2022.

سيارات سوق السيارات تويوتا عالم السيارات سباق

أخبار عالمية