الأحد 3 مارس 2024 02:50 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

مواصفات سيارات نيسان باثفايندر 2022

نيسان باثفايندر 2022
نيسان باثفايندر 2022

إستعرضت شركة نيسان مراحل تصنيع أول سيارة باثفايندر 2022 الجديدة كلياً بمصنعها في ولاية تينيسي الأمريكية، وذلك إستعداداً لطرح الاس يو في في السوق الأمريكي هذا الصيف.

تتميز السيارة بتصميم خارجي جديد قوي، وداخلية عصرية تسع لما يصل إلى ثمانية رُكاب.

وقال جيف يونجيتر، نائب رئيس مصنع نيسان:” إن بدء إنتاج باثفايندر الجديدة معلماً رئيسياً آخراً في قصة زخم نيسان، ويسر فريق المصنع أن يصنع أحدث نسخة من هذه السيارة الأيقونية للعملاء”.

وتستمد السيارة قوتها من محرك V6 سعة 3.5 لتر بقوة 284 حصان و351 نيوتن.متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي جديد بتسع سرعات بدلاً من ناقل الـ CVT الذي تعرض لإنتقادات شديدة في الجيل السابق، كما يتوفر نظام دفع كُلي ذكي جديد كلياً يوفر ما لا يقل عن سبعة أوضاع مختلفة للقيادة على الطرق الوعرة، كما يُمكنها سحب ما يصل إلى 2,700 كجم.

وتتمتع السيارة بمقصورة عالية التقنية، حيث تأتي بشاشة عرض مقاس 10.8 بوصة جديدة كلياً، وأجهزة قياس رقمية مقاس 12.3 بوصة، ونظام ترفيهي مقاس 9 بوصة يدعم كلاً من آبل كاربلاي وأندرويد أوتو بشكل قياسي، كما سيُمكن للعملاء اختيار كراسي منفصلة للصف الثاني من المقاعد.

وتتوفر السيارة أيضاً بنظام ProPILOT Assist المُزود بـ Navi-Link، وتقول نيسان أن مقصورة باثفايندر الجديدة كلياً أصبحت أكثر هدوءً حيث تأتي الزجاج العازل للصوت، نوافذ الصف الثاني السميكة، والمزيد من عزل الصوت في الأبواب والأرضيات.

ويتم الإعلان عن تفاصيل أسعار نيسان باثفايندر 2022 الاس يو في الجديدة كلياً خلال الأسابيع القليلة المقبلة قبل بدء توفرها في السوق الأمريكي.

SsangYongEgypt
شركة نيسان السوق الأمريكى ولاية تينيسي الامريكية سيارة باثفايندر 2022

أخبار عالمية