الإثنين 30 يناير 2023 04:21 صـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

مزاد علني لبيع سيارة الراحل بول ووكر المشاركة بفيلم فاست أند فيوريس

بول ووكر برفقة سيارته قبل وفاته
بول ووكر برفقة سيارته قبل وفاته

يعشق الشباب دوماً السيارات ذات الأداء القوي والمظهر الجميل، لذا تحصل أفلام السيارات المعدلة أعلى إيرادات، كما حصلت سلسلة أفلام فاست اند فيوريس على شعبية كبيرة لمحبي المناورات وقدرات التسارع المذهلة.

واعتمدت أفلام فاست اند فيوريس على تعديل عدد كبير من السيارات من خلال المحركات الرياضية ذات سرعات كبيرة والقدرة علي المناورة والسرعة، والتي اعتمدت على لمسات خارجية خاطفة للأنظار، مع قدرات داخلية استثنائية.

وحصل الممثل الراحل بول ووكر في الفيلم على سيارة تويوتا سوبرا والتي تعد من أبرز السيارات المشاركة في سلسلة هذا العمل، والذي كان يلعب دور براين أوكونر، وتحمل هذه السيارة الكثير من المشاعر والتي تذكرنا بواحد من أبرز النجوم الراحلين عن عالمنا.

وللحصول على الأداء القوي تم تزويد السيارة بمحرك سداسي الاسطوانات، بسعة 3000 سي سي تيربو، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 4 سرعات، مع حزمة متطورة في آلات الجر، وقوة التسارع، وتضم داخليًا باقة من عدادات السرعة و الـ RBM، مع مقصورة قيادة تحمل الكثير من الخصوصية والإنفراد.

وتم تعديل الشكل الخارجي للسيارة للتواكب مع السرعة المفرطة والمدعومة بلايين فقط مع عجلات رياضية مدعومة بـ جنوط معدنية، إلى جانب شبكات أمامية وفتحات جانبية تمنح السيارة أفضلية التعامل مع الحركة الديناميكية للهواء، وسبويلر خلفي عريض.

ويذكر أن عام 2015 شهد بيع نسخة أخرى من سيارة تويوتا سوبرا، و التي  شاركت أيضاً في سلسلة فاست اند فيوريس، وبلغت قيمتها في هذا الوقت 185 ألف دولار أمريكي، أي ما يعادل حاليًا مليون و800 ألف جنيه، ومن المنتظر أن تكشف مجريات المزاد القادم و الذي سيكون في الفترة بين 17 إلى 19 يونيو المقبل، عن سعر سوبارو الخاصة بـ ”بول ووكر”.

سيارات مزاد فاست اند فيوريس تويوتا سوبرا السرعة والغضب افلام سيارات بول ووكر

أخبار عالمية