الإثنين 26 فبراير 2024 05:57 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار محلية

دعاء يسري رئيساً لقطاع التسويق بشركة داينامكس وكيل فيات الإيطالية في مصر.

دعاء يسري
دعاء يسري

تواصل دعاء يسري مسيرة نجاحها علي مدار اعوامً التي أثقلتها بالعلم والخبرة والموهبة وحسن الخلق بأنتقالها للعمل رئيساً لقطاع التسويق بشركة داينامكس، الوكيل الحصري لعلامة فيات الإيطالية في مصر، برئاسة المهندس عماد حلمي الرئيس التنفيذي للشركة.

وتحظي دعاء يسري بحب وأحترام جميع من تعاملت معهم سواء في مصر أو في الخارج فهي تحظي بملكات خاصه سواء في الأداره أو في التسويق

وتمتلك دعاء يسري، خبرة طويلة في مجال التسويق، وعملت في العديد من المؤسسات العملاقة واستطاعت ان تترك بصمات واضحة ،فقد بدأت مع إذاعة نجوم إف إم، ونايل إم، وأوراسكوم للفنادق والتنمية، قبل أن تنتقل للعمل بقطاع السيارات وذلك في عام 2013 كمديرة للتسويق بشركة دايموند موتورز وكيل علامة ميتسوبيشي في مصر، ثم أنتقلت بعد ذلك للعمل بشركة نيسان مصر وشمال إفريقيا، ثم تولت منصب مدير التسويق بـ"كاديلاك الكويت"، ثم رئيساً لقطاع التسويق بشركة EIM وكيل علامة رينو الفرنسية بمصر والتي حققت معها نجاحات كبيرة.

ويأتي أنتقالها لشركة داينامكس لتواصل مسيرة النجاح مع شركة كبيرة أستطاعت أن تحفر لنفسها مكانا بارزا في عالم السيارات ونجحت في أن تعيد أسم فيات في السوق المصرية بقوة.

SsangYongEgypt
دعاء يسري رئيساً لقطاع التسويق بشركة داينامكس الوكيل الحصري لعلامة فيات الإيطالية في مصر. أخبار السيارات جوود كار سوق السيارات المستعملة أسعار السيارات في مصر هيونداي – تويوتا كيا كهربا

أخبار محلية