الجمعة 1 مارس 2024 06:51 مـ

جوود كار | Goud Car

تقرير برلماني بريطاني يحمل مستر بين مسؤولية تراجع مبيعات السيارات الكهربائيةالفضائح تقلص مبيعات مجموعة تويوتا موتور في بداية العام الجديدالحكومة توافق على تعديل الحد الأدنى للأجور للموظفين والعاملين بالدولةرانيا يوسف تنشر صورة أول سيارة اشترتها منذ 30 عامًارئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس الوطني للهيدروجين الأخضرالسكة الحديد :قطارات أسبانى مطور و VIP اعتباراً من أول مارس لتقديم خدمة أفضل لجمهور الركابفيات تكشف عن لاعب عالمي جديد في باقة سياراتهارئيس الوزراء: تسلَّمنا 5 مليارات دولار من الدفعة الأولى لصفقة ”رأس الحكمة”.. ونتسلم غداً 5 مليارات دولار أخرىالشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف” تُطلق آودي RS e-tron GT وQ8 e-tron،إطلاق MINI Countryman الجديدة كليًّا في مصرإيطاليا تتواصل مع ”بي.واي.دي” الصينية للسيارات لإقامة مصنع على أراضيها”بوش” الألمانية و”مايكروسوفت” الأمريكية تعتزمان التعاون في مجال تقنية الذكاء الاصطناعي ٍ
راليات وسباقات

المتسابقة يارا شلبي تعتذر عن المشاركة في رالي حائل الدولي بسبب مشاكل فنيه في السيارة.

GoudCar جوود كار

إعتذرت بطلة الراليات المصرية المتسابقة يارا شلبي، عن المشاركة في رالي حائل الدولي ،الذي سيقام خلال الفترة من 10 إلي 16 ديسمبر المقبل.

وقالت المتسابقة يارا شلبي ،ان اعتذارها عن المشاركة في رالي حائل جاءت بسبب إنها لم تتمكن من تجهيز سياراتها حيث إنها كانت تحتاج لبعض الوقت للانتهاء من عمليات تجهيز السيارة.

وأضافت انها كانت تتمني المشاركة في هذا الرالي الهام الذي يعتبر من أهم الراليات في المنطقة لإعتباره بالنسبه لمعظم المتسابقين تحضيري لرالي باريس دكار الدولي حيث ان معظم المشاركين في هذا الرالي من المتسابقين الدوليين مما يثقل الخبرات.

وسوف تستضيف مدينة حائل الجولتين الرابعة والخامسة من البطولة بعد إنضمامها رسميا لجولات كأس العالم لراليات الباها 2020

وتتضمن الدورة ال16 للرالي بنسختة الدولية جولتين من بطولة العالم للراليات الباها موزعة علي 4 مراحل خاصة بتنوع مختلف التصاريس التي تتمتع بها هذه المنطقه والتي تعطي الرالي مزيدا من المتعة

SsangYongEgypt
المتسابقة يارا شلبي تعتذر عن المشاركة في رالي حائل الدولي بسبب مشاكل فنيه في السيارة.

راليات وسباقات