الثلاثاء 28 مايو 2024 10:29 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

فولكس تطلق 70 طرازا كهربائيا بحلول 2030

فولكس فاجن الكهربائية ID3
فولكس فاجن الكهربائية ID3

تعتزم فولكس فاجن تصنيع وبيع سيارات كهربائية في الولايات المتحدة أكثر مما كان مخططاً له في الأصل، مستغلة خطة الرئيس الأمريكي جو بايدن بتخصيص 174 مليار دولار لتسريع الدفع نحو الكهرباء.

قال رئيس تطوير العلامة التجارية لشركة فولكس فاجن توماس أولبريتش إن الإدارة قد أنشأت إقتراحاً جديداً للسيارات الكهربائية في السوق، دون تقديم المزيد من السياق.

أضاف أولبريتش أن الشركة المصنعة للسيارات تعد خططًا ”لإعادة تنظيم هذا بشكل كبير” حالياً.

وأضاف أولبريتش أن إستراتيجية فولكس فاجن المحدثة للسيارات الكهربائية في الولايات المتحدة الأمريكية قيد الإعداد وستكون جاهزة للمراجعة والإعتماد بنهاية هذا العام.

فولكس ستطلق 70 طرازاً كهربائية بحلول 2030

تعتزم فولكس فاجن إطلاق ما يقرب من 70 سيارة كهربائية بحلول عام 2030 وتخطط لبناء مركبات كهربائية في ثمانية مصانع مختلفة حول العالم بحلول عام 2022، وسيتم تصنيع معظمها في أوروبا والصين.

النموذج الكهربائي الوحيد من فولكس فاجن الذي تم تأكيد إنتاجه في أمريكا الشمالية حتى الآن هو ID4، ولكن مع هذه الخطط الجديدة، من المحتمل أن تنضم إليه طرز أخرى تمضي قدماً.

أصغر كهربائية لفولكس ستكلف 30 ألف دولار 

نموذجان كهربائيان جديدان ستطلقهما فولكس فاجن هذا العام يتضمن ID.5 و ID.6 لقد قامت أيضاً بسحب خططها لمركبة كهربائية صغيرة مدمجة لتقع أقل من ID.3 والتي من المتوقع أن تكلف أقل من 25000 يورو حوالي 30.000 دولار أمريكي وسيتم تدشينها عام 2025، وستكون هذه السيارة أحد أهم المركبات الكهربائية للشركة.
 

SsangYongEgypt
فولكس فاجن سيارات كهربائية الولايات المتحدة

أخبار عالمية