السبت 20 يوليو 2024 06:54 مـ

جوود كار | Goud Car

KGM TORRES الكورية تفوز بجائزتي أفضل حملة إعلانية وأفضل أداء في احتفالية الأفضلاحذر من علامات انسداد بخاخات الوقود (الرشاشات)سيارات للبيع في مزاد جمارك دمياط: إليك ما تحتاج معرفته!خبراء ألمان ينصحون بمراجعة وظائف شاشة اللمس في السيارة المستأجرة قبل قيادتهافولكس فاجن تطلق علامة تجارية كهربائية جديدة مخصصة للصين”سامسونج الكترونيكس” الكورية الجنوبية تطلق خدمة إدارة الطاقة لسيارات ”تسلا”تراجع حصة السيارات الكهربائية من سوق المركبات في أوروباجائزة المجر الكبرى: هاميلتون لتكرار إنجاز سيلفرستون ومطاردة المزيد من الأرقام القياسيةارتفاع مبيعات السيارات الجديدة في أوروبا بنسبة 3ر4 % على أساس سنوي خلال يونيوأنطلاق أكبر تجمع لرياضة المحركات ”موتور ويك” بمشاركة 300 متسابق في العالمين الجديده”جلوبال أوتو” تطلق BMW الفئة الرابعة الجديدة متضمّنة النسخة الكهربائية بالكاملGran Coupe BMW i4 و النسخة الرياضية M440i Coupeوزير الصناعة والنقل نستهدف زيادة مدارس التكنولوجيا التطبيقية من 52 مدرسة حالياً إلى 200 مدرسة بمختلف المحافظات
أخبار محلية

«أودي إيجيبت» تنظم تجربة قيادة لسياراتها

تجرية Audi Q8
تجرية Audi Q8

نظمت شركة المصرية التجارية وأوتوموتيف الوكيل الحصري لعلامة أودي الألمانية في مصر، تجربة قيادة لجميع سياراتها الجديدة في السوق المصري للصحفيين، اليوم، في التجمع الخامس.

ولم يقتصر الإيفينت الذي أقامته أودي إيجيبت لتجربة قيادة سياراتها على الصحفيين فقط، فقد وجهت دعوات للميديا المختصة بمجال السيارات أيضًا، وأعلنت أودي عن تقديم أودي A3 الجديدة كليا في شهر أكتوبر المقبل.

وستتوفر A3 الجديدة كليا بمحرك 1.4 لتر تربو 4 سلندر يولد قوة 150 حصان، وعزم دوران 250 نيوتن متر، ولم تعلن عن تفاصيل أخرى عن السيارة، ولا عن ناقل الحركة هل سيكون أوتوماتيك أم DSG.

ومن المتوقع، أن تطرح سيارات S الرياضية فى مصر بحلول الربع الأول من العام القادم 2022؛ خلال الحدث التى أقامته أودى إيجيبت للصحفيين، أعلنت عن ارتفاع مبيعاتها فى مصر بنسبة 134% فى 2021 مقارنة بالعام الماضى 2020.

وأعلنت أودى خلال الحدث، عن إعلانها فى القريب العاجل لخدمة «Trade In» فى مصر، وتلك الخدمة تتيح للعملاء بيع سياراتهم للوكيل، وأيضا شراء سيارات مستعملة من خلال الوكيل الحصرى لعلامة أودى فى مصر.

من ضمن أبرز السيارات التى كانت موجودة هى أودى Q8، أكبر و أفخم سيارات أودى فى مصر، تعمل هذه السيارة الفارهة بمحرك سعة 3.0 لتر 6 سلندر، يولد قوة 340 حصان و عزم دوران يبلغ 500 نيوتن متر.

تتصل بناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات، وتتسارع من الثبات لسرعة 100 كم فى أقل من 6 ثوانى فقط، وتصل لسرعة قصوى 250 كم س.

وتتوفر فى مصر بفئتين بنفس المحرك، وسعر الفئة الأولى 2 مليون جنية، أما الفئة الثانية فهى S-Line وسعرها 2 مليون و150 ألف جنيه.

جوود كار | Goud Car
Audi سيارات صناعة السيارات

أخبار محلية