الجمعة 3 فبراير 2023 11:06 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

نيسان قشقاي الجديدة 2022 تتلقى أكثر من 10 آلاف طلب في أوروبا

نيسان قشقاي
نيسان قشقاي

بدأت سيارة كروس أوفر نيسان قشقاي الجديدة كليًا من نيسان بالظهور في صالات العرض، وتجاوزت طلبات العملاء 10 آلاف بالفعل في أوروبا.

وكشف عن الجيل الثالث من سيارة الكروس أوفر الأيقونية من نيسان في فبراير الماضي، وهي تصل الآن إلى الوكلاء في جميع أنحاء أوروبا.

وبفضل استراتيجية نيسان التي نفذت بعناية قبل الإطلاق، تمكن المستهلكون من رؤية ومعرفة المزيد عن قاشقاي الجديدة افتراضيًا، ما سمح لهم بالغطس تحت الجلد لفهم منصتها الجديدة بالكامل، وخيارات مجموعة نقل الحركة المكهربة المتقدمة، بالإضافة إلى الراحة المجددة، وميزات الراحة والسلامة.

وبالنسبة لهذا التكرار الجديد، احتفظت نيسان بالمبادئ التوجيهية التي قادت مفهوم وتصميم وتطوير الجيلين السابقين من قاشقاي.

ويستمر إنتاجها في منشأة تصنيع المملكة المتحدة الحديثة التابعة لنيسان في سندرلاند، تاين ووير.

وأطلق الجيل الأول من قاشقاي في أوروبا عام 2007، وأنشئ قسم كروس أوفر، وأبهر العملاء مزيجها الفريد من التصميم القوي المظهر، مع وضع القيادة المرتفع قليلاً، فضلاً عن خيارات مجموعة نقل الحركة الفعالة، وفي المجموع تم بيع أكثر من 3 ملايين وحدة في أوروبا، وأكثر من 5 ملايين على مستوى العالم.

وتشغل نيسان قشقاي الجديدة بمحرك بنزين سعة 1.3 لتر، مزود بتقنية هجينة معتدلة تعمل على تحسين كفاءة السيارة، ويولد قوة 156 حصانًا - إما مع ناقل حركة يدوي بـ6 سرعات أو علبة تروس أوتوماتيكية Xtronic.

وفي العام المقبل، ستوسع مجموعة توليد القوة في قاشقاي بإضافة نظام e-POWER الفريد من نيسان.

والسيارة تتألف من بطارية عالية الإنتاج، ومجموعة نقل حركة مدمجة مع محرك بنزين بشاحن توربيني بقوة 154 حصانًا، بنسبة ضغط متغيرة رائدة في فئتها، ومولد طاقة، وعاكس ومحرك كهربائي بقوة 140 كيلو وات من الحجم ذاته.

سيارات سوق السيارات أخبار السيارات عالم السيارات قاشقاي نيسان

أخبار عالمية