الخميس 25 أبريل 2024 12:28 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

فولفو وجيلي يتعاونان بإنشاء شركة Aurobay لعمليات توليد القوة المشتركة

GoudCar جوود كار

إتفقت شركة Volvo Cars وشركتها الأم Geely Holding على إنشاء مشروع مشترك تحت إسم Aurobay لعمليات توليد القوة، حيث تمضي الشركات في خططها المعلنة سابقًا لدمجها في أعمال جديدة قائمة بذاتها.

وستكون الشركة الجديدة موردًا عالميًا لحلول توليد القوة الكاملة بما في ذلك محركات الإحتراق من الجيل التالي، وناقل الحركة، والحلول الهجينة.

ستصبح شركة Aurobay مملوكة بشكل مشترك لشركة Volvo Cars وGeely Holding وكجزء من إنشاء Aurobay، ستنقل شركة Volvo Cars جميع الأصول في شركة Powertrain Engineering Sweden التابعة لها بالكامل، بما في ذلك Skövde، مصنع المحركات في السويد بما في ذلك فريق البحث والتطوير ذي الصلة، إلى جانب مصنع المحركات في الصين والأصول الأخرى ذات الصلة للمشروع المشترك في الأشهر المقبلة.

يتيح إنشاء المشروع المشترك المستقل ونقل الأصول لشركة فولفو للسيارات التركيز بشكل كامل على تطوير مجموعتها الجديدة من السيارات الفاخرة بالكامل في السنوات المقبلة.

وتهدف الشركة إلى جعل 50% من حجم مبيعاتها العالمية تتكون من سيارات كهربائية بالكامل بحلول عام 2025 بينما ستكون 50% من السيارات الهجينة، مع توفير مجموعة نقل الحركة من قبل أورباي.

بحلول عام 2030، تخطط لكل سيارة تبيعها لتكون كهربائية بالكامل.

بالنسبة لشركة جيلي القابضة، سيستفيد الكيان الجديد من إضافة فريق قوي للبحث والتطوير ومحركات إحتراق متطورة وفعالة تقنيًا ومحركات هجينة لمجموعة من العلامات التجارية الخاصة بها، ما يخلق قاعدة قوية للتآزر التشغيلي والصناعي والمالي الكبير.

الأعمال المستقلة الجديدة لديها أيضًا طموح لتزويد العملاء خارج مجموعة جيلي القابضة، وتهدف إلى أن تكون لاعبًا رائدًا في توريد حلول توليد القوة عالية الجودة ومنخفضة الإنبعاثات والفعالة من حيث التكلفة.

SsangYongEgypt
فولفو سيارات صناعة السيارات

أخبار عالمية