الثلاثاء 28 مايو 2024 10:47 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار محلية

هيونداى توسان NX4 2021 تخطف الأنظار وتثير الجدل فى سوق السيارات المصرى

GoudCar جوود كار

 

نجحت السيارة هيونداى توسان NX4 موديل 2021 الجديدة كلياً فى إثارة الجدل وجذب أنظار جميع المهتمين والباحثين عن السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV)، وذلك بمجرد ان أطلقتها مؤخراً مجموعة جى بى غبور أوتو، الوكيل الحصرى لسيارات هيونداى الكورية فى مصر.

 

 

تُلبى النسخة الجديدة من هيونداى توسان NX4 2021 طموحات عشاق السيارات الذين يتطلعون دائماً إلى مفهوم متطور لمتعة القيادة والثبات على السرعات العالية بواسطة أحدث أجيال محركات هيونداى 1.6 لتر تربو 4 سلندر سمارت ستريم بقوة 180 حصان وعزم 265 نيوتن متر مع ناقل حركة الجديد كليا من 7 سرعات، وتتمثل الفئات الخمس للسيارة هيونداى توسان الجديدة فى ”سمارت، وسمارت بلاس، ومودرن، وأدفانسد، وبريميوم.” نظراً لاحتواها على العديد من المزايا والخصائص التكنولوجية المبتكرة التى لم يختبرها المستهلك من قبل فى سيارات هيونداى، بجانب الأداء القوى والتصميم العصرى الجديد بما يوفر تجربة قيادة ديناميكية غير مسبوقة.

قوة المحرك ووسائل الأمان

تتميز السيارة هيونداى توسان NX4 موديل 2021 بمحرك قوى سعة 1600 سى سى Turbo GDI الذى يمنحها قوة 180 حصان مع 5500 لفة فى الدقيقة، و265 نيوتن متر للعزم الأقصى عند 4500 لفة فى الدقيقة متصل بناقل حركة 7 سرعات. كما ترفع شعار الأمان وتتمتع بالثبات على السرعات العالية بفضل نظام التعليق الأمامى Macpherson”” ونظام التعليق الخلفى Multi-Link)) مع مكابح مضادة للانغلاق ABS، ونظام توزيع قوة المكابح إلكترونياً EBD، ونظام الاتزان الإلكترونى ESP، ومكابح يد إلكترونية EPB وتعليق تلقائى لمكابح اليد الإلكترونية (Auto Hold) ، و وجود نظام الاتزان الإلكترونى ESP ، وبرنامج التوازن عند المرتفعاتHAC وعلى المنحدراتDBC.. وتتضمن وسائل الأمان فى السيارة توسان NX4 موديل 2021 نظام تحذير انخفاض سائل تنظيف الزجاج، مع وجود 6 وسائد هوائية (أمامية، جانبية وستائرية)، ومصابيح ضباب خلفية، وجهاز تحذير المسافة الخلفية والأمامية، ومراَة داخلية ذاتية التعتيم، وكاميرا للرؤية الخلفية، ورؤية 360° لمحيط السيارة.. واستحدثت هيونداى عدة أنظمة جديدة كلياً للسلامة بهدف زيادة معدلات الأمان لعملائها تتمثل فى نظام تحديد وتحذير الاصطدام من الأمام (FCW)، وتحذير عند الخروج من المسار(LDWS) ، ونظام المحافظة على القيادة فى المسار(LFA) ، ونظام تحذير النقطة العمياء(BCW) ، ورؤية النقطة العمياء فى الشاشة الأمامية(BSVM) ، وتحذير عند الخروج من السيارة(SEW) ، وتحذير عن رجوع السيارة من الأجسام المتحركة(RCTA) .

التصميم الخارجي

تمتلك السيارة هيونداى توسان NX4 موديل 2021 العديد من المميزات التى تضفى على مظهرها لمسة رياضية تلائم عشاق التصميمات الجذابة، كما تتميز بتجهيزات إضاءة غنية بإضاءة أمامية خلال النهار LED، وإضاءة إرشادية LED، وإشارات جانبية بالمرايات LED، ومصابيح أمامية مسلطة للإضاءة الهالوجين أوLED، وفوانيس LED خلفية متصلة (H-TYPE)، وإضاءة داخلية امبيانت (64 لون).. كما يعزز التصميم الخارجى الجذاب عدد من التجهيزات مثل الجنوط سبور مقاس 17 أو 18 أو 19 حسب الفئة، مع نظام مراقبة ضغط الإطارات (TPMS)، وشبكة أمامية رياضية بتصميمها الماسى الجديد بطلاء فضى أو كروم غامق.

وسائل الراحة وأنظمة الترفيه

تتمتع السيارة هيونداى توسان NX4 موديل 2021 بالعديد من وسائل الراحلة وأنظمة الترفيه والتكنولوجيا المبتكرة التى تمنح تجربة قيادة ممتعة مثل وجود مثبت ومحدد سرعة، وإمكانية الإختيار من بين 3 أنماط للقيادة حسب نوعية الطرق، وحساس اضاءة أتوماتيك، ومفتاح ذكى، وإمكانية إدارة المحرك عن بعد، وشاشة 10.25 بوصة للعدادات، وناقل الحركة إلكترونى Shift-by-Wire، والتحكم فى ناقل الحركة من المقودPaddle Shifters .. كما تتضمن وسائل الراحة وأنظمة الترفيه شاحن لا سلكى للهاتف الجوال، وفتحة سقف بانوراما كهربائية، وزجاج حرارى، وفتح صندوق الأمتعة كهربائياً، وشاشة ”10.25 للمعلومات والترفيه، ودعم برامج Apple CarPlay / Android Auto، ونظام التعرف على الصوت، ونظام الصوت BOSE مكبر صوت + 7 سماعات، وخرائط ونظام ملاحة.

خدمات الشراء عبر الموقع الإلكتروني

ويمكن لعملاء جى بى غبور أوتو الحصول على السيارة هيونداى توسان NX4 موديل 2021 من خلال خدمة الحجز والشراء عبر موقعها الإلكترونى، وهى الخطوة التى تمثل انطلاقة قوية نحو المستقبل لتوفر على العملاء الوقت والجهد، وتمنحهم الكثير من الخيارات المتميزة، كما تأتى هذه الخطوة دعماً لتنفيذ آليات التحول الرقمى، وفى ظل توجهات الدولة نحو تكريس مفهوم الشمول المالى تنفيذاً لرؤية مصر 2030، ومن خلال هذه الخدمة، يستطيع العملاء الحصول على جميع المعلومات وإنهاء معاملاتهم على مدار اليوم فى وقت أقل دون عناء أو روتين، مع ضمان الشفافية الكاملة.

وتتم عملية الشراء الإلكترونى من خلال القيام بخمس خطوات سريعة وزيارة لأحد فروع جى بى غبور أوتو:

اختيار السيارة والفئة واللون المرغوبين.

تحديد المعرض الأقرب لاستلام السيارة.

إيداع مبلغ الحجز عبر الموقع.

ثم يتواصل أحد ممثلى فريق المبيعات لتحديد وقت استلام السيارة من المعرض.

العميل يقوم بتحويل تكلفة السيارة عبر أحد البنوك التابع لها، ثم يقوم باستلام السيارة من المعرض الذى تم تحديده.

مراكز خدمة جى بى غبور أوتو

وتوفر جى بى غبور أوتو ضمان لسيارات هيونداى توسان NX4 موديل 2021 لمدة 5 سنوات أو حتى 100 ألف كيلومتر -أيهما أقرب-، إلى جانب شبكة ممتدة من 13 مركز خدمة معتمدة بالقاهرة، وقليوب، ومنطقة أبو رواش، والإسكندرية، والغردقة، وأسيوط، وشرم الشيخ، والسويس، وسوهاج، والمنيا، والزقازيق، وبورسعيد. فضلاً عن ذلك، ما يقرب من 30 معرض من جى بى غبور أوتو منشرة فى معظم المحافظات لسهولة تفقد السيارة.

 

SsangYongEgypt
هيونداي توسان سيارات أسعار جوود كار

أخبار محلية