الخميس 2 فبراير 2023 10:25 مـ

جوود كار | Goud Car

تكنولوجيا

مجموعة هيونداى تكشف عن روبوت DAL-e

GoudCar جوود كار

أطلقت مجموعة هيونداى روبوت DAL-e، وهو عبارة عن روبوت خدمة عملاء متطور يتواصل بشكل مستقل مع الأشخاص بإستخدام قدرات التعرف الدقيقة ووظائف التنقل الذاتى.

وقد تم اختيار اسم DAL-e للروبوت وهو اختصار لعبارة Drive you، Assist you، Link with you-experience.

تم تصميم DAL-e ليكون مجهزاً بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعى للتعرف على الوجه بالإضافة إلى نظام اتصال قائم على نظام أساسى لفهم اللغة. وقال دونج جين هيون، نائب الرئيس ورئيس مختبر الروبوتات فى مجموعة هيونداى: «إن روبوت DAL-e هو عبارة عن منصة خدمة من الجيل التالى يمكنها تقديم خدمات عملاء آلية فى أى وقت.

من المتوقع أن يصبح رسولًا قادرًا على توصيل رسائل متسقة للعملاء بطريقة أكثر حميمية وشخصية من الروبوتات التقليدية.

مع التحديثات والتحسينات المستمرة ، ستوفر DAL-e تجارب جديدة وممتعة لعملائنا فى بيئة خالية من الاتصال.

هدفنا هو تمكين DAL-e من الانخراط فى اتصال سلس وممتع مع العملاء وتقديم خدمات قيمة لهم». فى ٢٥ يناير، كشفت مجموعة هيونداى عن DAL-e فى صالة عرض المجموعة فى جنوب سيول، حيث بدأ الروبوت عمليته التجريبية.

بعد العملية التجريبية، من المتوقع أن يتم استخدامه فى مختلف المجالات التى تتطلب تفاعلات يومية مع العملاء، مثل صالات العرض الأخرى لشركة هيونداى وكيا. تم تصميم الروبوت على شكل جسم الإنسان بشكل ترحيبى بقياس ١١٦٠ × ٦٠٠ × ٦٠٠ مم ووزنه ٨٠ كجم، فإن DAL-e أخف وزناً وأكثر إحكاما مقارنة بروبوتات خدمة العملاء الأخرى فى السوق.

الروبوت مزود بميزات مادية ودية وعاطفية للتفاعل مع العملاء، على سبيل المثال، فى حالة دخول العميل إلى صالة العرض دون ارتداء قناع، يتعرف الروبوت عليه وينصح العميل بارتداء قناع. من حيث قدرته على الاتصال، يمكن للروبوت الدخول فى حوار وسلس مع العملاء من خلال توفير معلومات مفيدة عن المنتجات والخدمات والاستجابة للأوامر اللفظية وأوامر الشاشة التى تعمل باللمس. فيما يتعلق بالتنقل، يمكن لـ DAL-e التحرك بحرية ومرافقة العملاء إلى المواقع المحددة باستخدام عجلاته متعددة الاتجاهات.

 

سيارات أسعار هيونداي روبوت جوود كار

تكنولوجيا