السبت 15 يونيو 2024 04:31 مـ

جوود كار | Goud Car

تكنولوجيا

كيا تشارك في معرض آيدكس 2023 بمركبتها النموذجية التكتيكية

GoudCar جوود كار

شاركت شركة كي في معرض الدفاع الدولي“ آيدكس 2023 ”المنعقد بمركز أبو ظبي الوطني للمعارض في الفترة من 20 إلى 24 فبراير.


يذكر أن“ آيدكس ”أكبر المعارض الدفاعية على مستوى أفريقيا والشرق الأوسط ويُعقد كل سنتين منذ عام 1993... وتشارك كيا في المعرض منذ عام 2015.


وتكشف كي عن مركبتها النموذجية التكتيكية الخفيفة التي تعمل بالهيدروجين (ATV) لأول مرة في الخارج هذا العام... والمركبة النموذجية التكتيكية الخفيفة التي تعمل بالهيدروجين، تساعد على تنفيذ المهام بشكل أكثر أمانا بفضل تشغيلها منخفض الضوضاء، والاستجابة بشكل استباقي للسياسات الصديقة للبيئة.


كما تخطط الشركة لعرض مركباتها التكتيكية الصغيرة التي تستهدف الشرق الأوسط، مثل مركبة الاستطلاع المدرعة والهيكل العاري (Bare Chassis).


وقالت الشركة إن مركبة الاستطلاع المدرعة عززت التنقل وإمكانية بقاء الركاب من خلال تطبيق مواصفات السلامة فيها، مثل الزجاج المقوي المضاد للرصاص ومقاعد لتخفيف ضغط الانفجار.


ويشير الهيكل العاري إلى مركبة مجهزة فقط بمجموعة نقل الحركة مثل الهيكل والمحرك ويمكن تطويرها بأنواع مختلفة بما في ذلك مركبة مدرعة.


وقالت كيا إنها تتوقع أن يجذب الهيكل العاري اهتماما كبيرا في المعرض نظرا لأن منطقة أفريقيا والشرق الأوسط تشهد التطوير النشط لمعدات التنقل المختلفة باستخدام الهيكل العاري.

SsangYongEgypt
أخبار السيارات جوود كار سوق السيارات المستعملة أسعار السيارات في مصر هيونداي – تويوتا كيا كهربائية الكهربائيه جمارك المرور التأمين على السيارات أخبار السيارات جوود كار سوق السيار

تكنولوجيا