الجمعة 3 فبراير 2023 06:23 صـ

جوود كار | Goud Car

تكنولوجيا

بوليستار تزويد سيارتها Polestar 3 الكهربائية بنظام DMS لمراقبة السائق

GoudCar جوود كار

أعلنت شركة بوليستار عن تزويد سيارتها Polestar 3 الكهربائية بنظام D M S لمراقبة السائق، والذي يستند على مجموعة من التقنيات و المستشعرات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي لفهم السلوك البشري والتنبؤ بردود الفعل والدعم في المواقف الصعبة.

 

بوليستار Polestar 3 الكهربائية

 

وأوضحت الشركة السويدية أن السيارة الجديدة مجهزة بكاميراتين وبرنامج مطور لدى شركة "سمارت آي" لمراقبة السائق وحركات رأسه وعينيه والجفون.

والنظام الجديد للسيارة بستهدف التدخل إذا لزم الأمر بالتنبيه أو حتى بالكبح الاضطراري عند ملاحظة تشتت أو تعب السائق.

جدير بالذكر أن السيارة المصنفة ضمن SUV يتوفر لها نظام دفع كهربائي بقوة تصل إلى 380 كيلووات/517 حصان ومدى سير يبلغ 560 كلم. ويبدأ سعر السيارة من حوالي 89.900 يورو

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ بوليستار , بوليستار Polestar 3 الكهربائية , سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

بوليستار بوليستار Polestar 3 الكهربائية

تكنولوجيا