الجمعة 3 فبراير 2023 06:04 صـ

جوود كار | Goud Car

تكنولوجيا

سوزوكي جيمني، تغييرات جديدة في السيارة موديل 2023

سيارات سوزوكي، فيتو
سيارات سوزوكي، فيتو

سوزوكي جيمني، أجرت شركة سوزوكي المتخصصة في صناعة السيارات، العديد من التعديلات علي سيارات سوزوكي جيمني، موديل 2023 المقرر طرحها مطلع يناير القادم لعام 2023.

سيارات سوزوكي جيمني موديل 2023

وحصلت سيارات سوزوكي على خمسة أبواب أطول من الطراز ثلاثي الأبواب بمقدار 300 مم سواءُ في قاعدة العجلات أو الطول الكلي للجسد، والعرض سيكون هو نفسه ويتم إضافة نصف نافذة إضافية في الخلف لاستيعاب الطول الإضافي، ويظل باقي التصميم دون تغيير، ونتوقع تحسنًا كبيرًا في مساحة الأرجل الخلفية.

سيارات سوزوكي ،

مواصفات محرك سيارات سوزوكي جيمني

زودت سيارات سوزوكي جيمني بمحرك كهربائي بقوة 33 حصان إضافية و60 نيوتن.متر من عزم الدوران، مما يرفع معدل تكلفه السيارة نحو 2.3 مليون ين.

 

واكدت شركة سوزوكي ان سيارتها اكون خاصة لعام 2023 وتنتمي لفئات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV، بالاضافة الي حصول سيارات سوزوكي جيمني 4 أبواب بعد طول انتظار عادةً ما تحصل طرازات الأبواب الأربعة على أبواب أمامية أصغر من مثيلاتها ذات الأبواب الثلاثة ولكن هذا ليس هو الحال مع Jimny.

سيارات سوزوكي جيمني

والأبواب الخلفية أقصر قليلًا على الرغم من قاعدة العجلات الأطول بشكل ملحوظ والتي يُشاع أنها زادت بمقدار 300 ملم (11.8 بوصة) إلى 2550 ملم (100.4 بوصة). من المتوقع أن يبلغ طول النموذج الممتد 3850 ملم (151.6 بوصة)، مع بقاء الأبعاد الأخرى دون تغيير.

 

ويحتوي نموذج جيمني الجديد الآن على ثلاث نوافذ، بينما تظل الأجزاء الأمامية والخلفية قصيرة جدًا، لذا لن يتم المساس بزوايا الاقتراب والمغادرة. يتم نقل الجزء الخلفي من Jimny أيضًا من الطراز ثلاثي الأبواب، بما في ذلك الباب الخلفي المفصلي الجانبي مع العجلة الاحتياطية والمصابيح الخلفية المثبتة على المصد وتظهر شارة "Jimny" في الصور، مما يبطل الشائعات السابقة حول اختيار اسم جديد.

 

والمساحة المخصصة للركاب ستكون محدودة للغاية في موديل محتمل من سبعة مقاعد يوفر جيمني الأطول، مساحة مناسبة للأرجل للركاب الخلفيين. وهذا من شأنه أن يجعلها سيارة رياضية متعددة الاستخدامات ذات إطار سلمى عملي، على عكس طراز Jimny الحالي الذي يتوفر فقط كمركبة LCV ذات مقعدين في الأسواق الأوروبية.

 

وحصلت السيارة علي تجهيزات في ذلك شاشة معلومات وترفيه جديدة مقاس 9 بوصات مصدرها طرازات سوزوكي الأخرى.
سوزوكي جيمنى 2023 بمحرك 1.5 ليتر.

محرك سيارات سوزوكي جيمني

وذكر موقع اوتوكار – الهند أن Jimny سيتم تزويدها بمحرك بنزين K15B بسعة 1.5 ليتر. تنتج الوحدة التي تشغل Jimny بثلاثة أبواب ما بين 101 حصان (75 كيلو واط / 102 حصان) و107 حصان (79 كيلو واط / 108 حصان) حسب السوق.

وتم تحديث المحرك ٤ سلندر بتقنية هجينة معتدلة، مما قد يفيد الأداء ويقلل من الانبعاثات. المحرك المكهرب الذي يشاع عن مجموعة Jimny المحسنة بالكامل، سيسمح لسوزوكي إتاحتها مرة أخرى كسيارة دفع رباعي للركاب في أوروبا.

ويتم نقل الطاقة إلى جميع العجلات الأربع بمساعدة نظام Pro 4WD إلى جانب علبة التروس اليدوية القياسية ذات الخمس سرعات، يمكن أيضًا نقل ناقل حركة أوتوماتيكي اختياري للانضمام إلى احد طرازات جيمني.

 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصد مستمر على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

سوزوكي جيمني سيارات سوزوكي صناعة السيارات سيارات سوزوكي جيمني سوزوكي جيمني موديل 2023

تكنولوجيا