الأربعاء 12 يونيو 2024 05:59 مـ

جوود كار | Goud Car

السعودية تدشن تجربة التاكسي الجوي ذاتي القيادة لأول مرة في موسم الحج”تسلا” الأمريكية لصناعة السيارات تستخدم لأول مرة روبوتات شبيهة بالبشر لأداء مهام في مصنعرئيس الوزراء يتابع جهود توطين صناعة الرقائق الإلكترونية وأشباه الموصلاتمصر توقع عقودًا ضخمة مع موانئ أبوظبي لتعزيز السياحة البحرية وتطوير الموانئ: تفاصيل الاتفاقياتالصين تعتبر زيادة الرسوم على سياراتها الكهربائية مضرة بالاتحاد الأوروبيبروكسل تهدد بزيادة رسوم السيارات الكهربائية الصينية: تصاعد حدة التوتر التجاري بين الصين وأوروباالمفوضية الأوروبية تهدد بفرض رسوم على السيارات الكهربائية الصينية: حرب تجارية جديدة تلوح في الأفق؟راية أوتو تقود قطاع السيارات الكهربائية في مصر وأفريقيا بإطلاق سيارات XPENG لأول مرة”تويوتا” تخسر 15 مليار دولار من قيمتها السوقية بعد فضيحة اختبارات السلامةفي تقرير الاهرام :أرتفاع مبيعات السيارات خلال شهر مايو 2024دايموند موتورز تكشف عن ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت الجديدة بأسعار تبدأ من مليون و375 ألف جنيهالبنك المركزى: تعطيل العمل بالبنوك من الأحد للخميس بمناسبة عيد الأضحى
أخبار عالمية

سيارة بوليستار تحصل على ٥ نجوم في إختبارات Euro NCAP Crast

GoudCar جوود كار

إستعرضت وكالة السلامة الأوروبية Euro NCAP تفوق سيارتي كوبرا فورمينتور وبوليستار 2 فى أول تصنيفات للسلامة لهذا العام، عقب حصلهم  كلاهما على خمس نجوم، وحصل على نقاط جيدة في حماية الركاب البالغين والأطفال.

أشادوا خبراء السيارات بميزات مساعدة السلامة الخاصة بهم، وكالة السلامة الأوروبية Euro NCAP تفوق سيارتي كوبرا فورمينتور وبوليستار 2.كوبرا تحصل 93٪ وبوليستار 92٪ في حماية البالغين
سجلت كوبرا فورمينتور 93 ٪ في تصنيف الركاب البالغين و88 ٪ في فئة الركاب الأطفال وبالنسبة لمستخدمي الطرق المعرضين للخطر ومساعد السلامة، فقد سجلت 68 و80 ٪ على التوالي.

وكالة السلامة الأوروبية 

إختبارات وكالة السلامة الأوروبية نموذج البنزين بمحرك سعة 1.5 لتر بوزن يبلغ 1،362 كجم، لكن التصنيف ينطبق على جميع إصدارات فورمينتور.

بالنسبة إلى بوليستار 2، فقد اختاروا محركًا طويل المدى ثنائي المحرك، يزن 2173 كجم، وسجل 92 و89 ٪ في حماية الركاب البالغين والأطفال على التوالي، و80 ٪ من أجل المشاة و86 ٪ لمساعدة السلامة.

صرح ميشيل فان راتينجين الأمين العام لبرنامج  Euro NCAP: “لقد مر عام واحد منذ أن أصبح كوفيد وباءً عالميًا، وشهدت صناعة السيارات اثني عشر شهرًا عصيبًا.

إنخفضت المبيعات وتعين على شركات صناعة السيارات إيجاد حلول لخفض التكاليف وتعظيم الأرباح."

اقرأ أيضاً

وأضاف.. ”إن برنامج Euro NCAP موجود هنا لضمان عدم المساس بالسلامة، ومن المطمئن أن تضع هاتان العلامتان التجاريتان السلامة على رأس أولوياتهما، وفي الوقت الحالي، تعد السلامة أمرًا أساسيا استراتيجيات الشركات المصنعة وهم يعلمون أنها منطقة لن يقبل المستهلكون فيها أي انخفاض في المعايير”.

إلى جانب اختبار السيارتين، قامت وكالة السلامة الأوروبية أيضًا بتحديث تصنيفات رينو اركانا، والتي تستند إلي كابتور، ولكزس UX 300e ، وكلاهما حصل على تصنيف أمان من فئة الخمس نجوم.

SsangYongEgypt
وكالة السلامة الاوروبية مساعدة السلامة تصنيفات للسلامة

أخبار عالمية