الخميس 1 يونيو 2023 08:12 صـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

” شيفر ” تعتزم بيع مصنعها في روسيا

GoudCar جوود كار

(د ب أ)

تعتزم شركة " شيفر " الألمانية لصناعة مكونات السيارات والتوريدات الصناعية بيع مصنعها في روسيا لشركة قابضة يملكها العضو في مجلس الإشراف بها، النمساوي زيجفريد فولف.


وأكد متحدث باسم الشركة النبأ الذي أوردته مجلة "دير شبيجل" الألمانية في هذا الشأن اليوم الجمعة.
ولا تزل موافقة المكتب الرئاسي في موسكو على الصفقة معلقة.


وتتعلق الصفقة بمصنع صغير لشيفار يعمل به 150 موظفا. وتم تحديد سعر الشراء في تقرير أعمال شيفر السنوي بمبلغ عشرة ملايين يورو. وجاء في التقرير أن شيفر تريد منح الموظفين الذين عملوا في الشركة لسنوات طويلة مستقبلا.


وبحسب معلومات "دير شبيجل"، فإنه من المفترض أن يورد المصنع أجزاء من "القابض" المستخدم في محركات السيارات لمجموعة "جاز جروب" الروسية للسيارات، التي تنتج بدورها أيضا شاحنة "جاز سادكو"- التي يستخدمها الجيش الروسي لنقل القوات والمعدات الثقيلة. وتخضع مجموعة "جاز جروب" للعقوبات، وتوقف شيفر عن التوريد لها.


وكان المستثمر المحتمل فولف قد أبلغ "دير شبيجل" بناء على استفسار منها بأن الصفقة قد تميت مراجعتها على نطاق واسع، وتم التوصل إلى أنها "تتماشى مع قانون العقوبات المعمول به في الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي".

أخبار السيارات جوود كار سوق السيارات المستعملة أسعار السيارات في مصر هيونداي – تويوتا كيا كهربائية الكهربائيه جمارك المرور التأمين على السيارات أخبار السيارات جوود كار سوق السيار

أخبار عالمية