الخميس 1 يونيو 2023 08:16 صـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

جوديير تؤكد صعوبة بيع الإطارات غير القابلة للثقب حاليا

GoudCar جوود كار

أكدت شركة جوديير للإطارات أن السوق المصري يعتبر من أهم أسواق الشركة في منطقة الشرق الأوسط والقارة الإفريقية. ووضحت الشركة أن أعمالها خلال عام2022 كانت جيدة ووضعت علي أساسها خطتها للعمل بمصر في 2023. وأكدت الشركة أنها تسعى لتوفير المنتجات من الإطارات بصورة مستمرة في مصر مع التوسع في المبيعات والتعاون مع مختلف الأطراف في السوق المصري.
غبور تتولى توزيع منتجات جوديير محليا


وأشارت الشركة لتعاونها مع شركات مصرية كبيرة مثل غبور الذي يقوم بتوزيع إطاراتها في السوق المحلي ووضحت أن أزمة توفر الدولار وارتفاع الأسعار عامة ولكنها نجحت في توفير منتجاتها بمصر والوصول لأرقامها المخططة. كما وضحت الشركة أن الإطارات غير القابلة للثقب لاتزال قيد التجربة ولا يمكن طرحها للبيع صورة تجارية في الأسواق بعد. كما أكدت الشركة أن فكرة تصنيع الإطارات في مصر واردة ولكن لا يوجد شيء مخطط له حتى الآن بخصوص ذلك.


الاستدامة جزء أساسي في أعمال جوديير
كما تركز جوديير على عمليات الاستدامة من خلال جعل عمليات إنتاج الإطارات صديقة للبيئة وتخفيض انبعاثات الكربون منها. والشركة توفر خطة كاملة لتقليل التلوث وصداقة البيئة في مصانعها ومكاتبها الإدارية.

أخبار السيارات جوود كار سوق السيارات المستعملة أسعار السيارات في مصر هيونداي – تويوتا كيا كهربائية الكهربائيه جمارك المرور التأمين على السيارات أخبار ال

أخبار عالمية