السبت 18 مايو 2024 04:34 صـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

موجة رينو الجديدة ضمن استراتيجية Renaulution لخمس سنوات

ملحق سيارات المصري اليوم
ملحق سيارات المصري اليوم

كشفت رينو عن استراتيجيتها طويلة المدى الجديدة والتى أطلقت عليها Renaulution وهى إستراتيجيتها للسنوات الخمس المقبلة وما بعدها. وستتبنى المجموعة الفرنسية من خلال Renaulution التغييرات فى سوق السيارات العالمية. ومن خلال ما أطلقت عليه الموجة الجديدة أو Nouvelle Vague بالفرنسية، ستدخل رينو الأساليب الحديثة فى صناعة السيارات من خلال التركيز على الطاقة والتكونولجيا والخدمات والطاقة المتجددة أو النظيفة.

كما أن الاستراتيجية تهدف للحفاظ على ما حققته رينو فى مجالات الانتقال والطاقة من خلال حلول الهيدروجين والكهرباء، وتقديم المزيد من السيارات النظيفة فى أوروبا بحلول عام ٢٠٢٥. أما بالنسبة للتكنولوجيا، فإن خطة رينو ستستفيد من Software République، وهو نظام بيئى مفتوح مخصص للبرامج والبيانات والأمن السيبرانى والإلكترونيات الدقيقة.

سيؤدى ذلك إلى تزويد مجموعة رينو بالخدمات المتصلة، كما ستسمح لرينو بتزويد مركباتها بأنظمة الذكاء الاصطناعى والأمن السيبرانى الرائدة. وفى عام ٢٠٢٢ ستقدم رينو خدمة My Link وهو نظام معلومات ترفيهى جديد يدمج محرك بحث جوجل، وبذلك ستكون أول شركة لصناعة السيارات تقدم خدمات جوجول إلى كافة تشكيلتها حول العالم.

ومن أجل الحفاظ على قيمة السيارات ومساعدتها على الحفاظ على جودتها لفترة أطول ستحاول رينو كسر دورة المستهلك المعتادة فى الوقت الحالى والتى تصل إلى متوسط ٤ أعوام، فستحافظ رينو على ما حققته فى سوق السيارات الكهربائية من خلال انطلاق تشكيلة جديدة من المنتجات القائمة على منصتى الكهرباء المخصصتين CMF-EV و CMF-BEV. ستقدم العلامة التجارية أيضًا حلول هيدروجين جاهزة للسوق للمركبات الخفيفة الحجم. والهدف هو الوصول إلى مزيج أكبر من السيارات التى تعمل بالطاقة النظيفة فى السوق الأوروبية.

وسيتم إطلاق ١٤ طرازًا بحلول عام ٢٠٢٥، منها ٧ سيارات كهربائية و٧ سيارات من الفئة C / D، وتطمح رينو فى أن تكون القطاعات العليا مسؤولة عن ٤٥٪ من المبيعات بحلول نفس العام. وقد تم الكشف أيضاً على النموذج الاختبارى R5 Prototype وهو النموذج القائم على طراز R5 الأيقونى، والتى كانت واحدة من أكثر سيارات رينو نجاحاً فى الماضى.

SsangYongEgypt

أخبار عالمية