السبت 20 يوليو 2024 06:44 مـ

جوود كار | Goud Car

KGM TORRES الكورية تفوز بجائزتي أفضل حملة إعلانية وأفضل أداء في احتفالية الأفضلاحذر من علامات انسداد بخاخات الوقود (الرشاشات)سيارات للبيع في مزاد جمارك دمياط: إليك ما تحتاج معرفته!خبراء ألمان ينصحون بمراجعة وظائف شاشة اللمس في السيارة المستأجرة قبل قيادتهافولكس فاجن تطلق علامة تجارية كهربائية جديدة مخصصة للصين”سامسونج الكترونيكس” الكورية الجنوبية تطلق خدمة إدارة الطاقة لسيارات ”تسلا”تراجع حصة السيارات الكهربائية من سوق المركبات في أوروباجائزة المجر الكبرى: هاميلتون لتكرار إنجاز سيلفرستون ومطاردة المزيد من الأرقام القياسيةارتفاع مبيعات السيارات الجديدة في أوروبا بنسبة 3ر4 % على أساس سنوي خلال يونيوأنطلاق أكبر تجمع لرياضة المحركات ”موتور ويك” بمشاركة 300 متسابق في العالمين الجديده”جلوبال أوتو” تطلق BMW الفئة الرابعة الجديدة متضمّنة النسخة الكهربائية بالكاملGran Coupe BMW i4 و النسخة الرياضية M440i Coupeوزير الصناعة والنقل نستهدف زيادة مدارس التكنولوجيا التطبيقية من 52 مدرسة حالياً إلى 200 مدرسة بمختلف المحافظات
أخبار عالمية

الهند تعتزم خفض الدعم الموجه لصناعة الدراجات الكهربائية

GoudCar جوود كار

(د ب أ)

تعتزم الهند اعتبارا من الأول من يونيو خفض الدعم الموجه لصناعة الدراجات الكهربائية إلى 10 آلاف روبية (121 دولارا) لكل كيلووات من سعة البطارية، من 15 ألف روبية، ما يثير المخاوف تجاه مستقبل برنامج الدعم ومبيعات الدراجات الكهربائية التي نمت 1ر3 مرة في العام الماضي مقارنة بعام 2021.

وذكرت وكالة بلومبرج للأنباء اليوم الاثنين أن الدراجات الكهربائية فائقة السرعة (التي تصل سرعتها القصوى إلى أكثر من 25 كيلومترا في الساعة)، والتي تنافس الطرازات التي تعمل بالبنزين الأكثر مبيعا، سترتفع تكلفتها 13% في المتوسط، في ظل برنامج الدعم الجديد.

ويأتي خفض الدعم عقب فترة من التدقيق الشديد على شركات إنتاج السيارات المستفيدة من هذا البرنامج. وتم تعليق الدعم الموجه للكثير من كبار بائعي الدراجات الكهربائية لعدم التزامهم بقواعد الإنتاج المحلية.

وكان قد تم تمديد برنامج الدعم، الذي تم إطلاقه في عام 2019، لمدة عامين ينتهي في مارس عام 2024. ومن المستبعد إجراء تمديد آخر. وقد توفر الحكومة، عوضا عن ذلك، مزايا مالية غير مباشرة أخرى، مثل تقديم قروض بأسعار فائدة مدعمة وخصومات على ضريبة الدخل.

وتزايدت مبيعات الدراجات الكهربائية بفضل الدعم وكذلك بفعل ارتفاع أسعار البنزين، وتراجع تكاليف التشغيل، مقارنة مع المركبات التي تعمل بالبنزين وطرح طرازات عصرية.

جوود كار | Goud Car
أخبار السيارات جوود كار سوق السيارات المستعملة أسعار السيارات في مصر هيونداي – تويوتا كيا كهربائية الكهربائيه جمارك المرور التأمين على السيارات أخبار السيارات جوود كار سوق السيار

أخبار عالمية