السبت 15 يونيو 2024 05:10 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

شيفرولية سيلفرادو تحصل على ترقيات جديدة بقوة 608 أحصنة

شيفروليه سيلفرادو
شيفروليه سيلفرادو

تعتبر شيفروليه سيلفرادو واحدة من أقوى سيارات البيك أب، التابعة لإصدارات العلامة التجارية الأمريكية شيفروليه، ولكن عالم التعديلات يبهرنا كل يوم بحزم جديدة من اللمسات الرائعة، حيث قامت شركة Callaway المتخصصة في هذا المجال، بإستعراض قدراتها الفنية لتشمل النموذج العملاق سيلفرادو.

 

تأتي شيفروليه سيلفرادو TRIL BOOSوRST وLTZ وHIGH COUNTRY، بمحرك قياسي V8 بسعة 6200 سي سي، معتمدًا على خاصية الدفع الكلي للعجلات، والتي تراوحت قياساتها بين 20 و 22 بوصة.

 

و زودت النسخة سيلفرادو المعدلة بمحرك من نفس نفس الطراز V8 و بقوة 6200 سي سي أيضًا، يستطيع أن يولد قوة قدرها 608 حصان، و بعزم دوران يقدر بـ 759 نيوتن/متر، لتتخلى عن القدرات القياسية و التي قدرت بـ 420 حصان، و عزم دوران يبلغ 126 نيوتن/متر.

 

و بهذه القدرات الفنية تستطيع شيفروليه سيلفرادو المعدلة أن تتسارع من نقطة الثبات 0 حتى تصل إلى سرعة 96 كيلومتر/ساعة، و ذلك خلال فترة زمنية قدرها 4.3 ثانية، و بهذه الترقيات أيضا تتمن السيارة من خوص مسافة الربع ميل خلال مدة زمنية تقدر بـ 12.5 ثانية فقط.

 

و تبلغ السرعة القصوى للسيارة شيفروليه سيلفرادو النسخة القياسية إلى 161 كلم/ساعة، والتي كانت تستطيع قطع هذه المسافة في غضون 13.9 ثانية، بينما الترقيات الجديدة جعلت سرعتها القصوى تصل إلى 182 كيلومتر/ساعة.

 

التصميم الخارجي و مقدمة السيارة تأتي بشكل مدبب، و كابية تعتمد على مفهوم رباعي الأبواب، بالاضافة إلى مصابيح أمامية حادة، و كشافات ضباب في مقدمة الصادم الأمامي، إلى جانب منظومة فتحات التهوية المتعددة المخارج، والتي تمنح سيلفرادو أفضلية التعامل مع الحركة الديناميكية للهواء.

 

كما تضم السيارة مرايات جانبية كهربائية مدعومة باشارات ضوئية، و عتبات جانبية بارزة تسهل من امكانية الصعود لقمرة القيادة، و دعمت أيضًا بعجلات رياضية و جنوط أنيقة باللون الفضي مكونة من 10 اضلاع.

SsangYongEgypt
شيفروليه سيلفرادو سيارات البيك أب جوود كار

أخبار عالمية