الخميس 2 فبراير 2023 10:15 مـ

جوود كار | Goud Car

السيارات الكهربائيه

شركة بريطانية تحول السيارات الكلاسيكية إلى كهربائية

تحول السيارات الكلاسيكية إلى سيارات كهربائية
تحول السيارات الكلاسيكية إلى سيارات كهربائية

تسيطر السيارات الكهربائية على فكر العالم من أجل استرجاع للبيئة رونقها الطبيعي والإبتعاد عن كل ما يعكر نقاء البيئة لذلك لجأت شركات السيارات إلى صناعة السيارات الكهربائية التي تعد واحدة من أهم السيارات بالعالم.  

السيارات الكهربائية 

أعلنت شركة ”لوناز” المختصة في مجال هندسة السيارات الكهربائية أنها ستزيد من إنتاجها 500 في المئة من السيارات الكهربائية وتقوم الشركة بتحويل السيارات الكلاسيكية إلى كهربائية عبر بأجزاء كهربائية، إضافة إلى تثبيت ميزات حديثة مثل ”الواي فاي” والملاحة عبر الأقمار الصناعية وأنظمة الصوت، هذه التعديلات تسمح كذلك بشحن البطارية للقيام برحلة تبلغ حوالي 400 كيلومتر. 

وتخطط شركة ”لوناز” البريطانية للإنتقال من منشآتها الحالية التي تبلغ مساحتها 8 آلاف قدم مربع إلى مقر جديد بمساحة 40 ألف قدم مربع مصمم بهندسة عالية التقنية، إضافة إلى مركز تصنيع بمحاذاة مقرها الحالي.

إستراتيجية النمو

استراتيجية النمو متعددة المراحل ستسمح لشركة ”لوناز” أن تصبح رائدة عالمية في مجال تحويل سيارات الركاب والمركبات الصناعية.

الجديد بالذكر أن ديفيد لوينز تعاون مع جون هيلتون، الذي عمل سابقا لدى رولز رويس وفريق ”رونو” للفورمولا واحد، لإطلاق شركة ”لوناز”.

ومن خلال العمل على حلبة سباق سيلفرستون الشهيرة، قاموا بإعادة بناء السيارات من ”الألف إلى الياء”، بهدف الحفاظ على لمسة السيارة الكلاسيكية مع العناصر الصديقة للمناخ في النسخة الكهربائية.

وفى ذات السياق إنتاج السيارات الكهربائية في مصر سيقلل من نسب التلوث، كما أن الشركة وقعت عقدا مع دونج فينج الصينية لإنتاج موديلات E70 الكهربائية، وتقوم بتجهيز مصنع النصر في الوقت الحالي لعمليات الإنتاج مع شركة أخرى.

أجرت شركة النصر جهدا كبير مع وزارة الكهرباء في مصر لتحديد أسعار شحن السيارات الكهربائية وتوفير أكثر من محطة شحن في مصر. 

بدء الإنتاج لسيارات النصر الكهربائية في 2021

بدأت وزارة الداخلية بدأت في ترخيص السيارات الكهربائية بصورة دائمة في مصر مع البدء في إنتاج النصر للسيارات الكهربائية في مصر في العام الجاري وظهور الإنتاج العام المقبل. 

السيارات الكهربائية شركات السيارات السيارات الكلاسيكية شركة "لوناز شحن البطارية

السيارات الكهربائيه