الجمعة 3 فبراير 2023 10:32 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

جاجوار F-Pace SVR 2021 تظهر بقدرات أكثر قوة

جاجوار F-Pace SVR 2021
جاجوار F-Pace SVR 2021

كشفت شركة جاجوار الإنجليزية العريقة عن أحدث اصداراتها في عالم السيارات، وهي النسخة F-Pace SVR، والتي تأتي بتصميم رياضي و بملامح أكثر قوة، إضافة إلى العديد من القدرات الفنية، ووسائل الأمن و السلامة، و تمتعها بخاصية الدفع الرباعي، بإطلالة العام الجديد لـ موديلات 2021.

 

وتستمد السيارة جاجوار F-Pace SVR قوتها من سواعد محرك بنزين سوبرتشارجد، بسعة 5000 سي سي، يستطيع أن ينتج قوة قدرها 550 حصان، عزم دوران 700 نيوتن متر، بينما تنتقل السرعة إلى العجلات عبر ناقل حركة أوتوماتيكي الأداء مكون نت 8 سرعات.

 

كما تبلغ السرعة القصوى للسيارة نسبة 286 كم/ساعة، من خلال هذه الامكانيات، تستطيع جاجوار F-Pace SVR أن تتسارع من النقطة 0 حتى تصل إلى سرعة 100 كم/ساعة، و ذلك في فترة زمنية مدتها 3.8 ثانية.

 

تحتوي المقصورة الداخلية على شاشة لعرض الوسائط المتعددة و الخرائط بلغ قياسها 12.3 بوصة، مع تغليف للأبواب و المقاعد بلجد ألكانترا، و تطعيمات بجلد وندسور المميز لـ كونسول السيارة، و لمسات اخرى من خشب الابانوس، بالاضافة إلى تمتعها بمقاعد رياضية.

 

كما تحتوي السيارة على تكييف هواء مزود بتقنية النانو، والتي تعمل تنقية الهواء و الرائح الكريهة، و مسببات الحساسية، مدعوم بفلتر PM2.5 المطور، بالاضافة إلى مقود حركة متعدد المهام، و خاصية المفتاح الذكي، و مرايات كهربائية تدعم تقنية الطي.

 

حصلت السيارة على مصابيح أمامية و خلفية تعمل بتقنية LED LIGHT، كما تأتي بخيار إختياري يعمل بتقنية Pixel LED والتي تعطي هالة ضوئية اكبر، إلى جانب فتحات التهوية الأمامية و الجانبية، و سبويلر خلفي رياضية، و منظومة عادم رباعية المخارج، كما تضم مستشعرات ركن، و حزمة من وسائل الأمان و الحماية.

جاجوار F Pace SVT السيارات الإنجليزية جوود كار

أخبار عالمية