الجمعة 1 مارس 2024 08:09 مـ

جوود كار | Goud Car

تقرير برلماني بريطاني يحمل مستر بين مسؤولية تراجع مبيعات السيارات الكهربائيةالفضائح تقلص مبيعات مجموعة تويوتا موتور في بداية العام الجديدالحكومة توافق على تعديل الحد الأدنى للأجور للموظفين والعاملين بالدولةرانيا يوسف تنشر صورة أول سيارة اشترتها منذ 30 عامًارئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس الوطني للهيدروجين الأخضرالسكة الحديد :قطارات أسبانى مطور و VIP اعتباراً من أول مارس لتقديم خدمة أفضل لجمهور الركابفيات تكشف عن لاعب عالمي جديد في باقة سياراتهارئيس الوزراء: تسلَّمنا 5 مليارات دولار من الدفعة الأولى لصفقة ”رأس الحكمة”.. ونتسلم غداً 5 مليارات دولار أخرىالشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف” تُطلق آودي RS e-tron GT وQ8 e-tron،إطلاق MINI Countryman الجديدة كليًّا في مصرإيطاليا تتواصل مع ”بي.واي.دي” الصينية للسيارات لإقامة مصنع على أراضيها”بوش” الألمانية و”مايكروسوفت” الأمريكية تعتزمان التعاون في مجال تقنية الذكاء الاصطناعي ٍ
أخبار عالمية

جنرال موتورز تكشف تفاصيل اتفاق جديد أنقذها من الخسائر العام الحالي

GoudCar جوود كار

د.ب.أ

عدلت مجموعة جنرال موتورز أكبر منتج سيارات في الولايات المتحدة توقعاتها لأرباح العام الحالي ككل، مشيرة إلى تسريع وتيرة برنامج إعادة شراء الأسهم مع اعتزامها زيادة التوزيعات النقدية للمساهمين.

جاء تعديل التوقعات بعد توصل الشركة إلى اتفاق مع نقابة يونايتد أوتو ووركرز لعمال صناعة السيارات حول عقد العمل الجديد لتنهي حوالي 6 أسابيع من الإضرابات العمالية.

وتتضمن توقعات الشركة المعدلة تعديل أرباحها قبل حساب الضرائب خلال العام الحالي بنحو 1ر1 مليار دولار بعد إضافة تأثيرات الإضرابات العمالية.

كما أعلنت الشركة عن برنامج لإعادة شراء أسهم بقيمة 10 مليارات دولار واعتزامها زيادة التوزيعات النقدية للمساهمين بنسبة 33% اعتبارا من إعلان يناير 2024.

وتتوقع جنرال موتورز وصول إنفاقها الرأسمالي للعام الحالي ككل إلى ما بين 11 و5ر11 مليار دولار، في حين كانت التقديرات السابقة تتراوح بين 11 و12 مليار دولار.

وقالت ماري بارا رئيسة مجلس الإدارة والرئيسة التنفيذية لجنرال موتورز "انتهينا من وضع ميزانية 2024 والتي ستعوض كل التكاليف التراكمية للاتفاقات الجديدة مع العمال، كما انتهينا من الخطة طويلة الأجل التي ننفذها وتتضمن خفضا للكثافة الرأسمالية للأعمال، وتطوير منتجات أكثر كفاءة واستمرار تقليل النفقات الثابتة والمتغيرة".

وتتوقع الشركة وصول صافي الأرباح القابلة للتوزيع على المساهمين خلال العام الحالي ككل إلى ما بين 1ر9 و7ر9 مليار يورو في حين كانت التقديرات السابقة تتراوح بين 3ر9 و7ر9 مليار يورو.

كما تتوقع أن يتراوح الربع السنوي للسهم بين 52ر6 و02ر7 دولار، في حين كانت التقديرات السابقة بين 54ر6 و54ر7 دولار.

SsangYongEgypt

أخبار عالمية