الجمعة 1 مارس 2024 08:42 مـ

جوود كار | Goud Car

تقرير برلماني بريطاني يحمل مستر بين مسؤولية تراجع مبيعات السيارات الكهربائيةالفضائح تقلص مبيعات مجموعة تويوتا موتور في بداية العام الجديدالحكومة توافق على تعديل الحد الأدنى للأجور للموظفين والعاملين بالدولةرانيا يوسف تنشر صورة أول سيارة اشترتها منذ 30 عامًارئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس الوطني للهيدروجين الأخضرالسكة الحديد :قطارات أسبانى مطور و VIP اعتباراً من أول مارس لتقديم خدمة أفضل لجمهور الركابفيات تكشف عن لاعب عالمي جديد في باقة سياراتهارئيس الوزراء: تسلَّمنا 5 مليارات دولار من الدفعة الأولى لصفقة ”رأس الحكمة”.. ونتسلم غداً 5 مليارات دولار أخرىالشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف” تُطلق آودي RS e-tron GT وQ8 e-tron،إطلاق MINI Countryman الجديدة كليًّا في مصرإيطاليا تتواصل مع ”بي.واي.دي” الصينية للسيارات لإقامة مصنع على أراضيها”بوش” الألمانية و”مايكروسوفت” الأمريكية تعتزمان التعاون في مجال تقنية الذكاء الاصطناعي ٍ
راليات وسباقات

تقارير : هاميلتون يقترب من الرحيل عن مرسيدس والانضمام لفيراري

GoudCar جوود كار

(د ب أ)

ذكرت تقارير إعلامية أن لويس هاميلتون، بطل العالم سبع مرات في سباقات سيارات فورمولا-1، يعتزم ترك فريق مرسيدس والانتقال لصفوف فريق فيراري في 2025.

وذكرت بوابة أخبار رياضة السيارات "أوتوسبورت"، اليوم الخميس، أنه لم يتضح بعد ما إذا كان تم توقيع العقود أم لا، ولكن المفاوضات في مرحلة متقدمة ويمكن أن تنتهي بنهاية هذا الأسبوع.

وتواصلت وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) مع فريقي مرسيدس وفيراري للاستفسار عن صحة هذه التقارير ولكن الفريقان رفضا التعليق.

وكان فيراري مهتما بهاميلتون منذ فترة، ولكن تم رفض كافة العروض التي تقدم بها لأن بطل العالم سبع كان يشعر أن مرسيدس يقدم له طريقا أفضل للنجاح.

ولكن، بعد موسمين مخيبين مع الفريق الألماني مرسيدس، يبدو أن هاميلتون قد يقتنع بالانتقال لصفوف فريق فيراري الإيطالي.

وفي العام الماضي، وقع هاميلتون على عقد مع مرسيدس لعامي 2024 و2025، ولكن يبدو أن الموسم الثاني قد يكون اختياريا كما أن السائق البريطاني لديه شرط جزائي في عقده.

وأعلن فيراري مؤخرا أن سائقه تشارلز لوكلير وقع عقدا متعدد الأعوام للبقاء مع الفريق بما بعد عام 2024.

وفي الوقت نفسه، ينتهي تعاقد فيراري مع كارلوس ساينز بنهاية العام.

SsangYongEgypt

راليات وسباقات