الجمعة 1 مارس 2024 08:39 مـ

جوود كار | Goud Car

تقرير برلماني بريطاني يحمل مستر بين مسؤولية تراجع مبيعات السيارات الكهربائيةالفضائح تقلص مبيعات مجموعة تويوتا موتور في بداية العام الجديدالحكومة توافق على تعديل الحد الأدنى للأجور للموظفين والعاملين بالدولةرانيا يوسف تنشر صورة أول سيارة اشترتها منذ 30 عامًارئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس الوطني للهيدروجين الأخضرالسكة الحديد :قطارات أسبانى مطور و VIP اعتباراً من أول مارس لتقديم خدمة أفضل لجمهور الركابفيات تكشف عن لاعب عالمي جديد في باقة سياراتهارئيس الوزراء: تسلَّمنا 5 مليارات دولار من الدفعة الأولى لصفقة ”رأس الحكمة”.. ونتسلم غداً 5 مليارات دولار أخرىالشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف” تُطلق آودي RS e-tron GT وQ8 e-tron،إطلاق MINI Countryman الجديدة كليًّا في مصرإيطاليا تتواصل مع ”بي.واي.دي” الصينية للسيارات لإقامة مصنع على أراضيها”بوش” الألمانية و”مايكروسوفت” الأمريكية تعتزمان التعاون في مجال تقنية الذكاء الاصطناعي ٍ
أخبار عالمية

ارتفاع صادرات الصين من السيارات الكهربائية بـ27% في يناير

GoudCar جوود كار

حافظت صادرات الصين من سيارات الطاقة الكهربائية على اتجاه نمو قوي في الشهر الماضي.

وصدرت الصين نحو 95 ألف سيارة ركاب تعمل بالطاقة الكهربائية في يناير 2024، بزيادة قدرها 27.1 بالمائة على أساس سنوي، وفقا لبيانات صادرة عن جمعية سيارات الركاب الصينية، يوم الخميس الماضي.

وأظهرت البيانات أن سيارات الطاقة الجديدة المُصدرة شكّلت 26.8 بالمئة من إجمالي سيارات الركاب المُصدرة في البلاد خلال نفس الشهر.

وقالت الجمعية في بيان لها، الجمعة، إن ميزة الحجم الكبير لصناعة الطاقة الجديدة في الصين، جنبًا إلى جنب مع الطلب المتزايد في السوق، تعني أن المزيد من العلامات التجارية الصينية المُنتجة لسيارات الطاقة الجديدة ستتوجه إلى الخارج، مع استمرار نمو الاعتراف بها في الأسواق الدولية.

وفي الوقت نفسه، رافق هذا الاعتراف المتزايد تحسين مصنعي السيارات في الصين لشبكات الخدمة في الخارج، والتي تدعم صادرات سيارات الطاقة الكهربائية الصينية، حسبما ذكر البيان.

واستنادًا إلى بيانات مبيعات التجزئة، شكلت السيارات الكهربائية بالكامل من فئة A0 الأصغر حجمًا وذات الأسعار الملائمة، ما يقرب من 60 بالمئة من صادرات الصين من سيارات الطاقة الجديدة إلى الأسواق الخارجية خلال الشهر الماضي، حسبما ذكرت الجمعية، مضيفة أن شركة (سايك) ومقرها شانغهاي سجلت أداء أفضل في أوروبا، بينما برزت شركة (بي واي دي) كلاعب تنافسي في سوق جنوب شرق آسيا في يناير.

SsangYongEgypt

أخبار عالمية