السبت 27 أبريل 2024 12:05 مـ

جوود كار | Goud Car

راليات وسباقات

هورنر يحضر حفل الإعلان عن سيارة ريد بول الجديدة

GoudCar جوود كار

(د ب أ)

يواجه كريستيان هورنر، رئيس فريق ريد بول، المنافس ببطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1، وسائل الإعلان اليوم الخميس، مع استمرار التحقيق معه في مزاعم "السلوك غير اللائق".

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن هورنر سيحضر حفل الإعلان عن سيارة الفريق للموسم الجديد في مقر الفريق "ميلتون كينيس" حيث سيكون هذا هو ظهوره الأول أمام وسائل الإعلام منذ اتهامه من قبل زميلة له في بداية الأسبوع الماضي. ونفى هورنر /50 عاما/ هذا الادعاء بشكل قاطع.

وحتى الآن، يظل هورنر في منصبه كرئيس للفريق وكان حاضرا في اختبارات فريق ريد بول التي أقيمت بدون جمهور على مضمار سيلفرستون يوم الثلاثاء قبل انطلاق الموسم الجديد الذي سيبدأ بعد أكثر من أسبوعين بقليل.

وسيكشف ريد بول عن سيارته الجديدة اليوم الخميس، ويتوقع أن يواجه هورنر وسائل الإعلام- ولكن وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أشارت إلى أن الإجراءات القانونية المحيطة بالتحقيق الداخلي ستجعل أسئلة الإعلام حول هذا الموضوع محظورة.

في الأسبوع الماضي، قام محامي باستجواب هورنر لمدة ثماني ساعات كجزء من التحقيق من قبل الشركة الأم لفريق ريد بول.

وكانت هناك رغبة قوية لحل مستقبل هورنر قبل اليوم الخميس، ولكن أشارت بعض المصادر إنه يمكن أن يواجه جولات أخرى من التحقيق حيث يهدف لإثبات براءته.

ويترأس هورنر فريق ريد بول منذ دخوله عالم فورمولا-1 قبل 19 عاما، وهي أطول فترة ترأس فيها شخص لفريق.

SsangYongEgypt

راليات وسباقات