الثلاثاء 30 أبريل 2024 04:27 مـ

جوود كار | Goud Car

انخفاض أسعار JMC “وحش الأسفلت” المجمعة محليًا في مصر لتبدأ من 749.9 ألف جنيهبروميتيون للإطارات ايجيبت تتعاون مع السويدي إلكتريك لتدريب طلاب الأكاديمية الفنيةاقتصادية السويس تجذب استثمارات لتصنيع السيارات الكهربائية من دولة جديدة.. هذه التفاصيلوزير النقل يبحث إنشاء مصنعين بالإسكندرية لإنتاج القطارات الكهربائيةستيلانتيس الشرق الأوسط وإفريقيا تثمن تجربة الزبون بتنظيم الدورة الأولى من مسابقة ”مركزية الزبون”تراجع أرباح بورشه بنسبة 30% سنوياتوصل ”دايملر تراك” لاتفاق مع العمال في نورث كارولينا بشأن الأجور وإلغاء الإضرابالصين تقدم 1400 دولار لمستبدلي سياراتهم القديمة بأخرى حديثةرئيس وزراء الصين يحث على التوسع في قطاع السيارات الكهربائيةشركات صناعة السيارات الألمانية ”جاهزة للمنافسة” في معرض بكين للسياراتوزير المالية: غدًا.. آخر فرصة للاستفادة من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج.. ولا نية لمدها مرة أخرىانخفاض أسعار رينو ميجان 2024 بمصر
أخبار عالمية

تراجع أرباح ومبيعات كونتنينتال الألمانية خلال الربع الأول

GoudCar جوود كار

(د ب أ)

أعلنت شركة مكونات السيارات الألمانية كونتنينتال تحقيق نتائج خلال الربع الأول من العام الحالي أقل من توقعات المحللين، لكنها أبقت على توقعاتها لنتائج العام الحالي ككل.

وبلغت قيمة مبيعات الشركة خلال الربع الأول 8ر4 مليار يورو (1ر5 مليار دولار) مقابل 5 مليارات يورو خلال الفترة نفسها من العام الماضي، في حين كان المحللون يتوقعون مبيعات بقيمة 9ر4 مليار يورو.

في الوقت نفسه سجلت الشركة خسائر قبل حساب الضرائب والفوائد بنسبة 3ر4% في حين كان المحللون يتوقعون خسائر تشغيل بنسبة 8ر1%. وأرجعت الشركة نتائجها السيئة إلى انخفاض حجم المبيعات وبخاصة في أوروبا بالإضافة إلى إعادة التفاوض مع العملاء على التسعير الإضافي.

وسجلت الشركة خلال الربع الأول من العام الماضي أرباح تشغيل بنسبة 8ر0% من المبيعات. وتضررت ربحية الشركة من تأخير إطلاق المنتجات الجديدة وزيادة الأجور.

وجاءت مبيعات الشركة ككل خلال الربع الأول أقل من التوقعات وهي 8ر9 مليار دولار، مقابل 3ر10 مليار دولار خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وبفضل مساهمة قطاع الإطارات تم تسجيل هامش أرباح قدره 2%، مقابل 6ر5% خلال الربع الأول من العام الماضي.

ورغم النتائج الضعيفة خلال الربع الأول، أبقت الشركة على توقعاتها للعام الحالي ككل على مستوى جميع قطاعاتها.

SsangYongEgypt

أخبار عالمية