الإثنين 13 مايو 2024 08:25 صـ

جوود كار | Goud Car

3 عروض من موبيل مصر خلال مايو الجاريتعرفوا علي أهم السيارات في مزاد جمرك بورسعيدنادي السيارات والرحلات المصري ينظم اجتماع الاتحاد الدولي للسيارات لأول مرة بالقاهرةمنصور MG تؤكد على أهمية الشراء من الوكلاء المعتمدين3 أيام ويبدأ التشغيل التجريبى بالركاب لـ 5 محطات مترو جديدة.. صوروزير قطاع الأعمال يستقبل محافظ بورسعيد لبحث مستجدات الأعمال والتعاون فى استثمار الأصول المملوكة للشركات التابعة فى نطاق المحافظة والتوسع فى...شيري تيجو 4 برو.. صناعة مصرية بجودة عالمية تُقدم تجربة قيادة استثنائيةالكان أوتو EIM Group تفتخر بالحصول على وكالة حصرية لـ BAIC في مصروزارة المالية: تبكير مواعيد صرف مرتبات يونية للعاملين بالدولةبالصور:وزير النقل: الأربعاء القادم بدء التشغيل التجريبي للتاكسي الكهربائي لخدمة المواطنين بالعاصمة الإداريةرئيس الوزراء يتفقد مصنع شركة ”فيفو” للهواتف الذكية بالعاشر من رمضانوزير النقل: تشغيل التاكسى الكهربائى الأربعاء المقبل بالعاصمة الإدارية
أخبار عالمية

توصل ”دايملر تراك” لاتفاق مع العمال في نورث كارولينا بشأن الأجور وإلغاء الإضراب

GoudCar جوود كار

(د ب أ)

سيحصل العمال في شركة "دايملر تراك" للشاحنات في ولاية نورث كارولينا الأمريكية على زيادة في الأجور بنسبة 25% بعد أن توصلت نقابتهم إلى اتفاق في اللحظة الأخيرة مع الشركة الألمانية في ساعة متأخرة من مساء أمس الجمعة.

وقال شون فاين، رئيس نقابة عمال السيارات المتحدين، إن الزيادة في الأجور سيتم توزيعها على مدار أربع سنوات.

وتوصلت النقابة العام الماضي إلى زيادات بنفس الحجم لعمال شركات السيارات "جنرال موتورز" و"فورد" و"ستيلانتس" بعد أسابيع من الإضراب.

وكان من المقرر أن يبدأ الإضراب في مصانع "دايملر تراك" بولاية نورث كارولينا اليوم السبت حال عدم التوصل لاتفاق.

وتقوم الشركة الألمانية بصناعة شاحنات "فرايتلاينر" في الولاية الواقعة جنوب شرقي الولايات المتحدة، بالإضافة إلى الحافلات المدرسية الصفراء الشهيرة "توماس بيلت".

ولا يزال يتعين على أعضاء النقابة التصويت على الاتفاقية، التي تنص على زيادة بنسبة 16% في السنة الأولى. وقال فاين إنه تم الاتفاق أيضا على المزيد من الأمان الوظيفي وتقاسم الأرباح.

وبالنسبة للنقابة يمثل الاتفاق نجاحا آخر في جنوب الولايات المتحدة، حيث كانت الحركات العمالية ضعيفة تقليديا.

وقرر عمال مصنع شركة "فولكس فاجن" الألمانية للسيارات في مدينة تشاتانوجا بولاية تينيسي الأمريكية، الأسبوع الماضي ، الانضمام إلى نقابة عمال السيارات المتحدين.

SsangYongEgypt

أخبار عالمية