الإثنين 17 يونيو 2024 05:46 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

مصر تتجه نحو تصنيع السيارات الكهربائية

GoudCar جوود كار

شهد قطاع السيارات الكهربائية في مصر دفعة قوية مؤخرًا، تمثّلت في زيارة قام بها الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، لشركة متجر (Matgr) لحلول التنقل. هدفت الزيارة إلى بحث آليات التعاون المشترك بين الوزارة والشركة، وتعزيز مساعي مصر في مجال تصنيع السيارات الكهربائية.

اطلاع على أحدث التطورات:

قام الوزير عاشور بجولة تفقدية داخل مصنع شركة متجر، حيث اطلع على أحدث السيارات الكهربائية التي يتم إنتاجها محليًا. كما تعرّف على النظم الحديثة التي تُزوّد بها هذه السيارات، واستمع لشرح مفصل حول إمكانياتها وقدراتها.

خطوات متقدمة في تصنيع السيارة الكهربائية المصرية:

اقرأ أيضاً

أكد الوزير عاشور على التقدم الملحوظ الذي أحرزته مصر في مجال تصنيع السيارة الكهربائية، مشيرًا إلى اكتمال تصميم السيارة بالكامل وبدء عمليات التصنيع الفعلي. شدد على أهمية هذا المشروع كونه يُمثل نقلة نوعية في صناعة السيارات الكهربائية في مصر، ويساهم في توفير فرص عمل جديدة ودعم الاقتصاد القومي.

دعم حكومي وتعاون دولي:

أشار الوزير إلى حرص الوزارة على دعم جهود تصنيع وتطوير السيارة الكهربائية المصرية. نوه بأهمية تبادل الخبرات والتجارب العملية مع الشركات الرائدة في هذا المجال، مثل شركة LVTONG الصينية، الشريك المُتعاقد معه لنقل التكنولوجيا لشركة متجر.

شرح تفصيلي من فريق Matgr:

قدم فريق عمل شركة متجر شرحًا مُفصلاً للوزير عاشور حول السيارات الكهربائية التي يتم إنتاجها، مُتطرقين إلى المواصفات الفنية العالية ووسائل الأمان المتقدمة التي تتمتع بها هذه السيارات، والتي تُتيح تجربة قيادة مُريحة وآمنة.

تعاون مثمر نحو مستقبل واعد:

تأتي هذه الزيارة كدليل على التزام مصر بتعزيز صناعة السيارات الكهربائية محليًا، من خلال دعم جهود البحث والتطوير، وتوطيد علاقات التعاون المثمر مع الشركات العالمية الرائدة في هذا المجال. وتُؤكّد هذه الخطوات على سعي مصر نحو تحقيق الاكتفاء الذاتي في مجال تصنيع السيارات الكهربائية، وتلبية احتياجات السوق المحلي والعالمي، بما يُساهم في تحقيق التنمية المستدامة ودعم الاقتصاد الوطني.

281904d500fe.jpg
2914349e6435.jpg
421887864c6d.jpg
42cf9ea68a7c.jpg
cab4fbf22a55.jpg
d9d3c8128e89.jpg
SsangYongEgypt
#جوود كار سيارات مستعملة #عروض جوود كار #تقسيط سيارات في جوود كار #تقييم جوود كار #نصائح شراء سيارة مستعملة من جوود كار #أخبار سيارات جديدة في جوود كار #سيارات كهربائية في جوود كار #جمارك ال

أخبار عالمية