الخميس 25 أبريل 2024 06:30 صـ

جوود كار | Goud Car

عروض وأسعار

كيا سورينتو.. أغلى سيارة بمشروع الإحلال

سيارات كيا
سيارات كيا

شاركت شركة كيا في مصر بفعاليات المعرض الأول لتكنولوجيا تحويل وإحلال المركبات للطاقة النظيفة، بموديلي كيا سورينتو التي تجمع محلياً في مصر وكيا أوبتيما.

سعر سيارة كيا سورينتو

وحددت الشركة سعر سيارتها كيا سورينتو التي تشارك فى مبادرة إحلال السيارات 2020 للعمل بالغاز الطبيعي والذي يبدأ من 550 ألف جنيه لأول فئة و650 ألف جنيه للفئة الثانية و750 ألف جنيه للفئة الثالثة في مصر حيث تتوفر السيارة بنظام الغاز الطبيعي. 

محرك سورينتو وتتوفر سورينتو بمحرك 2400 سي سي بقوة 172 حصان وعزم دوران 225 نيوتن/ متر مع ناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات.

كما قدمت الشركة سيارتها أوبتيما هايبرد بسعر مليون و200 ألف جنيه في مصر بدون أن تحدد إمكانية تقديم السيارة للسوق المحلي أم كونها سيارة للعرض فقط وتأتي أوبتيما بمحرك 2000 سي سي بقوة 192 حصان، وتعد أغلى سيارات بفعاليات معرض.

ويساهم المعرض في خدمة أهداف برنامج تحويل وإحلال المركبات المتقادمة من خلال مشاركة 9 بنوك من القطاع المصرفي بأجنحة خاصة لعرض الخدمات البنكية المتاحة للتمويل وإقامة جناح للرد على إستفسارات المواطنين الراغبين في الإستفادة من البرنامج.

إلى جانب عقد ورش عمل بهدف التوعية بالبرنامج وخطوات إتمام التحويل ومدى الاستفادة الإقتصادية المتحققة للمواطن إلى جانب إطلاق موقع إلكتروني لتلقي طلبات المواطنين للإشتراك في البرنامج، وإطلاق حملة إعلامية من خلال وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي لتوضيح فوائد التحول إلى إستخدام الغاز الطبيعي في المركبات.

كما أن المعرض يتضمن مشاركة عدد من الشركات المتخصصة في خدمات تحويل السيارات لعرض خطوات التحويل وفوائدها على الزائرين إلى جانب عرض نماذج سيارات محولة بالفعل لإتاحة الفرصة للزائرين للتعرف على المواصفات الفنية لها، والإجابة على كافة الإستفسارات ذات الصلة بخدمات التحويل.

بالإضافة إلى عرض نماذج سيارات جديدة عاملة بالطاقة النظيفة وعرض الخصائص الفنية لها من حيث معدلات الكفاءة والأمان فضلاً عن عرض سيارات نقل ثقيل مجهزة للعمل بالغاز الطبيعي فقط.

SsangYongEgypt
شركة كيا كيا سورينتو المركبات للطاقة اوبتيما

عروض وأسعار