السبت 13 يوليو 2024 03:46 صـ

جوود كار | Goud Car

محافظ نيجني نوفغورود: سيتم تجديد أسطول السيارات الحكومية الروسي بفضل سيارات ”فولغا” الجديدةأهم مشكلة تعاني منها السيارات الكهربائيةشبح الإغلاق يهدد مصنع سيارات أودي في بروكسلبورش مصر تحتفل بجائزة أفضل مستورد أفريقيا لعام 2023تقرير الأهرام – المجمعة : ارتفاع مبيعات السيارات فى شهر يونية 2024: 25855مركبهوزير الصناعة يبحث مع مجموعة المنصور للسيارات دعم مشروعات المجموعة لتصنيع السيارات وقطع غيار والمركبات الكهربائيةستيلانتس تضيف 30 طرازا جديدا إلى فئة السيارات الهجين خلال العام الحاليوزير المالية:الخميس المقبل.. صرف ٣ مليارات جنيه دعمًا للمصدرين بمبادرة «السداد النقدي الفوري»بي.إم.دبليو تستدعي أكثر من 394 ألف سيارة في أمريكاتراجع مبيعات فولكس فاجن بنسبة 8ر3% خلال الربع الثانيالصين تعلن عن فتح تحقيق بشأن ممارسات الاتحاد الأوروبي التجاريةالصين تحقق فيما إذا كانت الرسوم الجمركية للاتحاد الأوروبي تشكل عائقا أمام التجارة الحرة
أخبار عالمية

هيونداي وكيا تفوزان بمراكز أولى في جوائز السلامة لعام 2021

هيونداي النترا 2021
هيونداي النترا 2021

أعلن معهد التأمين الأمريكي لسلامة الطرق السريعة مؤخراً، عن جوائز السلامة لأكثر من سيارة، خصوصاً أكثر 10 سيارات أمانا حول العالم للعام الجاري 2021، وقد حصلت 41 سيارة جديدة على ثاني أعلى جائزة سلامة من المعهد هذا العام.

واحتلت مجموعة شركات هيونداي الكورية المركز الأول بين شركات السيارات بعد استلامها لـ 17 جائزة مختلفة لجميع علاماتها، هيونداي وكيا وجينيسيس، مما يعني تصدرها قوائم السيارات الأكثر أماناً.

وحصلت أيضا 7 موديلات لعلامة هيونداي على جوائز السلامة المختلفة من المعهد، منها هيونداي باليسيد ونيكسو لجائزة ”اختيار السلامة الأعلى بلس”، وهيونداي فوليستر وسوناتا وهيونداي كونا وهيونداي توسان وفينيو لجائزة ”اختيار السلامة الأعلى”.

أما كيا K5، فقد حصلت على جائزة اختبار السلامة الأعلى بلس، بينما حصلت كيا سورينتو وكيا تيلورايد وكيا سيراتو وكيا سول وكيا سيلتوس وكيا سبورتاج على جائزة اختبار السلامة الأعلى.

ومن الفائزين بالجائزة أيضا هوندا سيفيك ونيسان سنترا وتويوتا كورولا وهيونداي سوناتا وفورد اسكيب وبي ام دبليو الفئة الثالثة واودي A4، مع تسجيل هذه السيارات لتقييمات جيدة في اختبارات التصادم، مما أهلها للفوز بجوائر عدة.

وتقدم العلامة التجارية اليابانية لكزس، العديد من الإصدارات الفاخرة والتي تضم باقة من مواصفات الأمان، والقدرات الفنية المختلفة، ومن بين هذه النماذج المطروحة يأتي كل من UX وNX وRX تحمل معها حزمة من اللمسات الساحرة.

جوود كار | Goud Car
هيونداي شركة كيا جوائز السلامة اسعار السيارات اخبار السيارات

أخبار عالمية