الجمعة 1 مارس 2024 08:26 مـ

جوود كار | Goud Car

تقرير برلماني بريطاني يحمل مستر بين مسؤولية تراجع مبيعات السيارات الكهربائيةالفضائح تقلص مبيعات مجموعة تويوتا موتور في بداية العام الجديدالحكومة توافق على تعديل الحد الأدنى للأجور للموظفين والعاملين بالدولةرانيا يوسف تنشر صورة أول سيارة اشترتها منذ 30 عامًارئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس الوطني للهيدروجين الأخضرالسكة الحديد :قطارات أسبانى مطور و VIP اعتباراً من أول مارس لتقديم خدمة أفضل لجمهور الركابفيات تكشف عن لاعب عالمي جديد في باقة سياراتهارئيس الوزراء: تسلَّمنا 5 مليارات دولار من الدفعة الأولى لصفقة ”رأس الحكمة”.. ونتسلم غداً 5 مليارات دولار أخرىالشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف” تُطلق آودي RS e-tron GT وQ8 e-tron،إطلاق MINI Countryman الجديدة كليًّا في مصرإيطاليا تتواصل مع ”بي.واي.دي” الصينية للسيارات لإقامة مصنع على أراضيها”بوش” الألمانية و”مايكروسوفت” الأمريكية تعتزمان التعاون في مجال تقنية الذكاء الاصطناعي ٍ
أخبار عالمية

هيونداي وكيا تفوزان بمراكز أولى في جوائز السلامة لعام 2021

هيونداي النترا 2021
هيونداي النترا 2021

أعلن معهد التأمين الأمريكي لسلامة الطرق السريعة مؤخراً، عن جوائز السلامة لأكثر من سيارة، خصوصاً أكثر 10 سيارات أمانا حول العالم للعام الجاري 2021، وقد حصلت 41 سيارة جديدة على ثاني أعلى جائزة سلامة من المعهد هذا العام.

واحتلت مجموعة شركات هيونداي الكورية المركز الأول بين شركات السيارات بعد استلامها لـ 17 جائزة مختلفة لجميع علاماتها، هيونداي وكيا وجينيسيس، مما يعني تصدرها قوائم السيارات الأكثر أماناً.

وحصلت أيضا 7 موديلات لعلامة هيونداي على جوائز السلامة المختلفة من المعهد، منها هيونداي باليسيد ونيكسو لجائزة ”اختيار السلامة الأعلى بلس”، وهيونداي فوليستر وسوناتا وهيونداي كونا وهيونداي توسان وفينيو لجائزة ”اختيار السلامة الأعلى”.

أما كيا K5، فقد حصلت على جائزة اختبار السلامة الأعلى بلس، بينما حصلت كيا سورينتو وكيا تيلورايد وكيا سيراتو وكيا سول وكيا سيلتوس وكيا سبورتاج على جائزة اختبار السلامة الأعلى.

ومن الفائزين بالجائزة أيضا هوندا سيفيك ونيسان سنترا وتويوتا كورولا وهيونداي سوناتا وفورد اسكيب وبي ام دبليو الفئة الثالثة واودي A4، مع تسجيل هذه السيارات لتقييمات جيدة في اختبارات التصادم، مما أهلها للفوز بجوائر عدة.

وتقدم العلامة التجارية اليابانية لكزس، العديد من الإصدارات الفاخرة والتي تضم باقة من مواصفات الأمان، والقدرات الفنية المختلفة، ومن بين هذه النماذج المطروحة يأتي كل من UX وNX وRX تحمل معها حزمة من اللمسات الساحرة.

SsangYongEgypt
هيونداي شركة كيا جوائز السلامة اسعار السيارات اخبار السيارات

أخبار عالمية