الأربعاء 12 يونيو 2024 06:29 مـ

جوود كار | Goud Car

السعودية تدشن تجربة التاكسي الجوي ذاتي القيادة لأول مرة في موسم الحج”تسلا” الأمريكية لصناعة السيارات تستخدم لأول مرة روبوتات شبيهة بالبشر لأداء مهام في مصنعرئيس الوزراء يتابع جهود توطين صناعة الرقائق الإلكترونية وأشباه الموصلاتمصر توقع عقودًا ضخمة مع موانئ أبوظبي لتعزيز السياحة البحرية وتطوير الموانئ: تفاصيل الاتفاقياتالصين تعتبر زيادة الرسوم على سياراتها الكهربائية مضرة بالاتحاد الأوروبيبروكسل تهدد بزيادة رسوم السيارات الكهربائية الصينية: تصاعد حدة التوتر التجاري بين الصين وأوروباالمفوضية الأوروبية تهدد بفرض رسوم على السيارات الكهربائية الصينية: حرب تجارية جديدة تلوح في الأفق؟راية أوتو تقود قطاع السيارات الكهربائية في مصر وأفريقيا بإطلاق سيارات XPENG لأول مرة”تويوتا” تخسر 15 مليار دولار من قيمتها السوقية بعد فضيحة اختبارات السلامةفي تقرير الاهرام :أرتفاع مبيعات السيارات خلال شهر مايو 2024دايموند موتورز تكشف عن ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت الجديدة بأسعار تبدأ من مليون و375 ألف جنيهالبنك المركزى: تعطيل العمل بالبنوك من الأحد للخميس بمناسبة عيد الأضحى
أخبار عالمية

شركة كيا تعلن إطلاق سيارة «كرنفال 2022» الجديدة كليا

كيا
كيا

أعلنت شركة كيا، عن إطلاق سيارة كرنفال متعددة الأغراض (MPV) 2022 الجديدة كليا، وهي أول سيارة تباع في الولايات المتحدة، مع شعار كيا الجديد، المعروض بفخر على غطاء المحرك المنحوت.

يرتدي الكرنفال، الذي أنشأ في استوديو التصميم في كيا بكاليفورنيا، مظهرا جريئا ومليئا بالحيوية، وينقل اللغة المرئية الموجودة في المجموعة الحديثة والناجحة للغاية من سيارات الخدمة القوية - تيلورايد وسورينتو وسيلتوس.

في الداخل، توفر MPV المكونة من 3 صفوف من 7 أو 8 ركاب مستوى ممتازا من الصقل والتكنولوجيا الذكية والمرونة، مع وجود أفضل غرفة للركاب في فئتها، وأخرى شحن هي الأفضل في فئتها، كما توجد مساحة كافية لاستيعاب الأشخاص أو الألعاب أو الخشب، اعتمادا على المهمات اليومية أو المغامرات.

ويحفز الكرنفال بمحرك V6 سعة 3.5 لتر، ما يجعله الأفضل في فئته بقوة 290 حصانا، وتوفر مجموعة نقل الحركة هذه ما يصل إلى 3500 رطل من قدرة السحب لرحلات المقطورة أو القارب أو الكارافانات الواثقة.

وتضخم هذه الثقة من خلال قائمة موسعة من أنظمة مساعدة السائق المتقدمة (ADAS) 1. معا، وتجعل هذه العناصر كرنفال مزيجا استثنائيا من التصميم الحديث والقدرة والسلامة والرفاهية.

وقال شون يون، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة كيا موتورز بأمريكا الشمالية: «إن كيا كرنفال موجودة هنا لتعطيل قطاع ثابت وإثبات مرة أخرى ما هو ممكن عندما تحطم الاتفاقيات»، مضيفا: «بشخصيتها الشبيهة بسيارات الدفع الرباعي توفر سيارتنا الجديدة متعددة الأغراض مزيجا من التصميم المتميز والتعبئة الذكية ووفرة من الابتكارات في مجال السلامة والتكنولوجيا».

وأوضح شون يون: «لهذه الأسباب، فإن الكرنفال هي أول سيارة ترتدي بفخر شارة كيا الجديدة كليا، وهي إشارة جريئة للأشياء القادمة».

وستقدم كرنفال 2022 بـ4 مستويات: LX و EX و SX و SX-Prestige، ومن المتوقع أن تطرح سيارة MPV الجديدة بالكامل للبيع في الربع الثاني من هذا العام.

 

SsangYongEgypt
سيارات كيا كرنفال عالم السيارات

أخبار عالمية